حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,22 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 36038

هل كَذَبَت وزارة الزراعة؟ .. مطالب للوزير حنيفات بمحاسبة كل من يحاول استغفال الأردنيين

هل كَذَبَت وزارة الزراعة؟ .. مطالب للوزير حنيفات بمحاسبة كل من يحاول استغفال الأردنيين

هل كَذَبَت وزارة الزراعة؟ ..  مطالب للوزير حنيفات بمحاسبة كل من يحاول استغفال الأردنيين

28-02-2023 09:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - احرج بيان نقابة الأطباء البيطريين الأردنيين، وزارة الزراعة، بعد أن كشفت النقابة زيف ما جاء في بيان الوزراة فيما يتعلق بانحصار مؤشرات إصابات الحمى القلاعية إلى الصفر.


البيان الذي وصل سرايا، يوم أمس الاثنين، نسف جُملةً وَتَفصِيلًا ما جاء في بيان وزارة الزراعة، حيث اكدت النقابة على أن الاصباء في الميدان ما يزالوا يرصدون حالات نفوق وخسائر كبير في بعض المزارع، أي انه لا صحة لما تحدثت به وزارة الزراعة بعدم تسجيل أي اصابة جديدة بالحمى القلاعية.



 
وأبدت النقابة استغرابها من اعتماد العراق الشقيق سببًا في دخول العترة الجديدة للبلاد علما بأن العراق وبناء على تقارير منظمة صحة الحيوان قد عزل هذه العترة في نهاية شهر كانون الثاني من عام 2023 أي بعد تفشي الوباء في الأردن الذي حدث في شهر كانون الاول، مطالبة بالكشف عن الجهة المسؤولة باستيراد الاعلاف واصدار اذونات الاستيراد وعمليات الفحص لهذه الاعلاف قبل السماح بدخولها والافصاح عن نتائج الفحوصات الجرثومية لهذه الاعلاف والاخبار عن المتسبب بدخولها.



وطالب العديد من المختصين عبر نقاشات مع سرايا، بتحرك وزير الزراعة خالد الحنيفات الذي يعرف عنه النشاط الكبير بمعرفة من وقف خلف اصدار البيان الذي يدعي بانحصار الاصابات بالحمى القلاعية إلى صفر ومحاسبة كل من حاول استغفال الأردنيين وتضليلهم عبر هذا البيان الذي سينسف المجهود الكبير والانجازات التي بناها الحنيفات خلال هذه السنوات.
 
 
ودعت النقابة في ختام بيانها وزير الزراعة للتعاون مع اصحاب الاختصاص من الجهات المحايدة وليس مع اصحاب المصالح لاحتواء الازمة الحاصلة وتلافي حصول مثيلاتها مستقبلا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 36038
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-02-2023 09:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم