حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11067

فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد والمفرق وجرش غدًا الخميس .. تفاصيل

فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد والمفرق وجرش غدًا الخميس .. تفاصيل

فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد والمفرق وجرش غدًا الخميس  ..  تفاصيل

22-02-2023 04:57 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تنفذ شركة كهرباء إربد، الخميس، عمليات فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في محافظات: إربد والمفرق وجرش، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.


وأوضحت الشركة في بيان، أن الفصل المبرمج للتيار الكهربائي في محافظة إربد سيشمل مناطق: دوار المريسي بالمدينة الصناعية وشارع عمر بن عبد العزيز، منطقة الروضة والمجاورين لشوارع الشهيد يوسف بني هاني، وفريج التجاري، وأبو موسى الأشعري، وعمر المختار، والملكة نور، وعبد الله بن عمر، وميدان الشهيد حسن ارشيدات، مشيرة إلى أنه سيمتد من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا.

وأضافت أن الفصل سيشمل أيضا في إربد مناطق: شارع بحر بحي النصر في منطقة الهاشمية، وشوارع: عمرو بن العاص، واليرموك، وأحد، وسفيان الثوري، وأجنادين، وتوفيق بني هاني، والخندق، من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا، فيما سيكون الفصل بمناطق : حوارة/ تجمع المناخ والحي الشمالي، ومنطقة كفرعان، من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الرابعة مساء.

محافظة المفرق
وبينت أن الفصل في محافظة المفرق سيكون في مناطق: حوشا طريق إربد المفرق وشرق مخفر حوشا، من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا، وفي مناطق: تجمع النور ومجاوريه وحي الحسين وحي نوارة، من الساعة الواحدة ظهرا ولغاية الرابعة مساء.


محافظة جرش
وأشارت الشركة إلى أن الفصل في محافظة جرش سيشمل مناطق: سوف/ حي الأمير حمزة وسوف / ريف السهلات، من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الرابعة مساء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11067
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-02-2023 04:57 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم