حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,24 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13160

أستمرار مسلسل الاعتداء في مدارس الحكومه .. مديرة مدرسة تشتم وتضرب معلمة لرفضها اشغال حصة ليست من أختصاصها

أستمرار مسلسل الاعتداء في مدارس الحكومه .. مديرة مدرسة تشتم وتضرب معلمة لرفضها اشغال حصة ليست من أختصاصها

أستمرار مسلسل الاعتداء في مدارس الحكومه  .. مديرة مدرسة تشتم وتضرب معلمة لرفضها اشغال حصة ليست من أختصاصها

05-04-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

 

سرايا- قالت معلمة في مدرسة جابر السرحان الاساسية أن مديرة المدرسة المكلفة من مديرية تربية لواء البادية الشمالية الغربية لادارة المدرسة اعتدت عليها بالضرب لرفضها شغل حصة معلمة غائبة ، مطالبة وزير التربية بتشكيل لجنة للتحقيق بالحادثة .

 

وفي التفاصيل كما اوردتها المعلمة المعتدى عليها فان المديرة اعتدت عليها بالضرب وقامت بشتمها امام الطالبات لعدم الانصياع لتعليماتها بشغل حصة ليست من اختصاصها ضمن استراحتها مشيرة الى ان نصابها (28) حصة اسبوعيا، وان هذا العدد غالبا يجعل المعلمة مرهقة.

واضافت انها تقدمت بشكوى رسمية الى المديرية لاتخاذ الاجراءات واجبة الاتباع حيال المديرة لافتة الى ان لجنة التحقيق ضغطت عليها لسحب الشكوى على ان يرافق ذلك انصافها.

 

وقالت ان الحالة هذه اضطرتها لالغاء الشكوى وان مدير التربية وخلال يومين من سحب الشكوى وجه لها تنبيها مهددا اياها في حال توجهها الى الوزارة وتقديم شكوى بايقاع عقوبة الانذار عليها.

 

وقال المدير الاداري في مديرية تربية لواء البادية الشمالية الغربية يعقوب شديفات ان المعلمة تقدمت بشكوى بهذا الخصوص وتم تشكيل لجنة تحققت من الموضوع وتم الطلب من المعلمة سحب الشكوى مشيرا الى انه تم اعطاؤها تنبيها معتبرا اياه ' أي التنبيه ' مسألة شكلية وبسيطة ولا تؤثر على المعلم. وقال ان مديرة المدرسة لها الحق بتوجيه المعلمة ' أي معلمة ' الى أي غرف صفية غير مشغولة ، وان ما يتعلق بعملية الضرب فأكد شديفات انها من اختصاص المحاكم وللمعلمة الحق التقدم بشكوى الى الضابطة العدلية.
الراي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13160
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-04-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم