حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 210970

هذا ما فعله مستشفى خاص في عمّان بمواطن وزوجته الحامل .. تفاصيل

هذا ما فعله مستشفى خاص في عمّان بمواطن وزوجته الحامل .. تفاصيل

هذا ما فعله مستشفى خاص في عمّان بمواطن وزوجته الحامل  ..  تفاصيل

09-02-2023 03:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - وصلت سرايا اليوم الخميس، شكوى من احد المواطنين على احدى المستشفيات الخاصة في العاصمة عمّان، بعد أن ذهب للأطمئنان على حالة زوجته الصحية بعد حادث سير بسيط تعرضوا له.


وفي التفاصيل التي كشفها المواطن لسرايا، والذي فضل عدم ذكر اسمه، فأنه تعرض اثناء خروجه من المنزل برفقة زوجته لحادث بسيط لا يذكر، وبعد ذلك بمدة شعرت زوجته بألم في بطنها وكونها في حملها الأول فذهب إلى احد المستشفيات الخاصة الشهيرة في عمّان كون زوجته تتابع حملها في نفس المستشفى مع احدى الطبيبات.


واضاف المواطن، انه وعند دخول المستشفى حضر احد الأطباء واستفسر فيما أن كانت الزوجة تعرضت لحادثة تسببت لها بهذا الألم، ليرد على الطبيب بانهم تعرضوا لحادثة لا تذكر وهم الآن بصدد الأطمئنان على حالة زوجته، ليرفض الطبيب العلاج أولاً على حساب التأمين الصحي، ولم يرفض الزوج هذا الأمر، وبعد ذلك رفض الطبيب تقديم العلاج ايضًا بحجة أن هذا الأمر يعد قضائي ويجب فتح تحقيق بالحادثة وابلاغ الأجهزة الأمنية.


وتابع حديثه بأن رد الطبيب تسبب بحالة انهيار عصبي لدى زوجته وفاقم وضعها الصحي سوء، سيما بعد الاتصالات العديدة التي اجراها طاقم المستشفى لتحويل الملف إلى قضائي.


وبين انه قام على الفور بنقل زوجته إلى مستشفى خاص آخر والذي باشر بتقديم المساعدة لزوجته واجراء الفحوصات اللازمة لها للأطمئنان على صحتها وصحة الجنين رغم الحالة النفسية الصعبة التي وصلت اليها المستشفى بعد ما تعرضت له مسبقًا في احدى المستشفيات، فلم يلتفت كادر المستشفى الذي تم نقل زوجته اليه إلى الاسباب التي دفعت زوجته للوصول بهذه الحالة للمستشفى بل كان همهم الأول التأكد من صحتها وصحة الجنين.


وختم المواطن حديثه لسرايا، بأنه بصدد تقديم شكوى على المستشفى الذي رفض اجراء أي فحص طبي لزوجته بل وساعد على تدمير حالتها النفسية وعرض حياتها وحياة الجنين للخطر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 210970
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-02-2023 03:32 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم