حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 85285

لاعب كرة قدم أردني شهير يتلقى عرضا احترافيا بمبلغ 500 دينار!

لاعب كرة قدم أردني شهير يتلقى عرضا احترافيا بمبلغ 500 دينار!

لاعب كرة قدم أردني شهير يتلقى عرضا احترافيا بمبلغ 500 دينار!

30-01-2023 08:36 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استعانت شخصية رياضية داعمة، بالمدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، لمساعدتها في تطويق خلاف مالي نشب مع نجم كروي سابق ومدرب حالي.


الشخصية الرياضية، تقول أن النجم السابق طلب منها مبلغا ماليا كبيرا يصل إلى حوالي 20 ألف دينار، من أجل تنظيم مباراة اعتزال كبيرة، ولكن دون حدوث ذلك، ودون إعادة المبلغ، الأمر الذي أثار حفيظة هذه الشخصية التي راحت تبحث عن وسطاء لحل الموضوع وديا، وعدم اللجوء إلى القضاء.


واختارت هذه الشخصية الداعمة، مدرب النشامى حمد، للتدخل في إعادة الأموال بشكل ودي، ودون الحاجة للتصعيد، وهو ما لم يحصل حتى الآن، ما دفع هذه الشخصية للبدء في الإجراءات القضائية.


نجم معروف يتلقى عرضا احترافيا بـ500 دينار

في مفاجأة تجسد نظرة الأندية العربية المجاورة للاعب الأردني، في ظل السبات الكروي الذي تعيشه الكرة الأردنية، تلقى نجم كروي محلي لعب في المنتخب الوطني عرضا احترافيا خارجيا رسميا، بقيمة 500 دينار فقط.

ووفق المعلومات فإن النجم المعروف الذي يلعب في ناد جماهيري، والذي خاض تجارب احتراف خارجية، والذي يتمتع بقاعدة شعبية جيدة في الأردن، تلقى عرضا احترافيا صنف في بند “المخزي”، وبقيمة 500 دينار شهريا.

هذا العرض المتواضع، دفع النادي واللاعب لاخفاء عرض الاحتراف، وعدم الحديث عنه اطلاقا.

ويأتي هذا العرض الاحترافي، ليعكس تراجع قيمة اللاعب الأردني التسويقية، بسبب غياب المنافسات المحلية، وجلوس اللاعبين في منازلهم دون تدريبات أو مباريات، ما دفع أندية خارجية لاستثمار هذا الوضوع، والحصول على خدمات لاعبين أردنيين بسعر بخس.


شلباية يواصل التسجيل بالدوري الفلسطيني

واصل المحترف الأردني في فريق بلاطة الفلسطيني لكرة القدم فراس شلباية، تسجيل الأهداف لفريقه، عندما سجل هدفا من أصل ثلاثة فاز بها بلاطة على سموع الذي سجل هدفين.

ونجح شلباية في تسجيل هدف وصناعة هدف، ليواصل تألقه في الدوري الفلسطيني، حيث سبق للاعب وأن سجل هدف الفوز الوحيد والثمين لفريقه في المباراة الماضية.

يشار إلى أن المحترف الأردني في فريق سموع خضر الحاج، سجل هدفا لفريقه في مرمى بلاطة.

يشار إلى أن فريق بلاطة الذي لعب مباراته أول من أمس في الخليل، أضطر للمبيت في المدينة، بسبب إغلاق الطرق من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، قبل العودة صباح اليوم التالي.

ناد للاعبيه بعد الروزنامة : “نوما هنيئا وأحلاما سعيدة”

تمنت إدارة ناد في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للاعبيها، نوما هنيئا وأحلاما سعيدة، في ظل روزنامة اتحاد الكرة التي صدرت أول من أمس، وحددت يوم 3 أيلول (سبتمبر) المقبل، موعدا لانطلاق دوري الدرجة الأولى.

وقال رئيس النادي للاعبيه، بعد صدور الروزنامة : “اجلسوا في منازلكم، ولا تطالبوا بأي مستحقات مالية متأخرة، وعيشوا حياة الرحلات والاستجمام، مع تمنياتي لكم بنوم هنيء وأحلام سعيدة”.

النادي للاعبين : الاتحاد اصدر أجندة الموسم، وحدد يوم 3 أيلول (سبتمبر) المقبل موعدا لانطلاق الدوري، وبالتالي فإننا سنغط في نوم عميق حتى شهر آب “أغسطس” الذي سيشهد انطلاق التدريبات.

أندية الأولى تطالب بدعم سنوي قيمته 50 ألف دولار

طالبت أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، اتحاد الكرة بضرورة صرف 50 ألف دينار لكل ناد سنويا، للمساعدة في الايفاء بالالتزامات.


وطالبت أندية الدرجة الأولى، بعقد اجتماع مع الاتحاد، للمطالبة برفع قيمة الدعم السنوي من 30 ألف دينار إلى 50، بانتظار نتائج الاجتماع المقبل، في حال وافق الاتحاد على لقاء رؤساء الأندية.



توجه لتجديد عقد حمد

تفيد المعلومات أن اتحاد كرة القدم، يتوجه لتجديد عقد المدير الفني للمنتخب الوطني عدنان حمد، في ظل قرب انتهاء عقده بنهاية حزيران (يونيو) المقبل.

وبدأت الحقبة التدريبية لحمد مع المنتخب يوم 30 حزيران (يونيو) من عام 2021، ولمدة عامين، ما يعني انتهاء فترته التدريبية يوم 30 حزيران المقبل.

ووفق المعلومات فإن التوجه لتجديد عقد المدرب (العراقي الأردني) بات واردا، خاصة في ظل المباحثات الإيجابية بشأن رفع قيمة الراتب الشهري، بانتظار حسم اتحاد الكرة لهذا الموضوع رسميا.

كواليس النجوم

• إدارات أندية بدأت تقتنع أن ممثلها في اتحاد كرة القدم، “ما بهش ولا بنش”، بعد أن فشل في مساندتها في العديد من الطلبات والمقترحات داخل الاتحاد..الأندية تقول إن ممثلها بمثابة “الديكور” في المجلس، ولا يملك صلاحيات المطالبة بالحقوق.

• ما تزال ردود الفعل تتوالى داخل اتحاد الكرة، على خلفية التلاسن الذي حدث قبل فترة داخل أروقة الاتحاد، بين مدير دائرة في الاتحاد ورئيس أحد الأندية، على خلفية تجاهل مسؤول الاتحاد السلام على رئيس النادي بعدما سلم على جميع الحاضرين باستثناء هذا الرئيس الذي ثار غضبا، وراح يكشف الكثير من التفاصيل، رافضا تجاهله بهذا الشكل.. موظفون في الاتحاد كشفوا عن تواصل الحديث في هذه الحادثة حتى اليوم.

• تفاصيل عقد الرعاية مع اتحاد كرة القدم، ينص على تخصيص 50 ألف دينار لجوائز “الأفضل” لدوري المحترفين لموسم 2022، اي بمعدل 10 آلاف لكل جائزة.. الاتحاد قرر تخفيض قيمة الجائزة التي لم يحدد موعد تسليمها حتى الآن.

• المحترف الأردني في فريق كاظمة الكويتي أحمد العرسان، قاد فريقه لتحقيق الفوز على فريق برقان بنتيجة 2-0، في ربع نهائي بطولة الكأس… العرسان قدم عرضا جيدا في المباراة، ليقود كاظمة إلى نصف نهائي الكأس في مواجهة فريق العربي.

• المحترف العراقي مصطفى ناظم الذي جدد عقده مع الفيصلي، يستعد للاحتراف في فريق آخر على سبيل الإعارة لمدة 5 أشهر.

الغد

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 85285
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-01-2023 08:36 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم