حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,31 مارس, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 27816

ضبط مركبات تسير بسرعات جنونية

ضبط مركبات تسير بسرعات جنونية

ضبط مركبات تسير بسرعات جنونية

28-01-2023 01:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال مندوب ادارة الدوريات الخارجية في التقرير المروري الصباحي لإذاعة الامن أنه ورغم التنبيهات من مخاطر السرعات على الطرق إلا أن البعض ما زال يطلق العنان لهذا الجسم الاصم حيث تم ضبط العديد من المركبات تجاوزت سرعاتها الحد المقرر خلال عطلات نهاية الاسبوع ما يؤدي الى حوادث مرورية مروعة حيث ضبط العديد من المركبات بعضها وصل سرعته الى 183كم بالساعة و177 كم بالساعة في منطقتي العامرية وكفر يوبا باتجاه الغور الشمالي.

وأشار مندوب ادارة الدوريات الخارجية الى انه تم صباح اليوم السبت التعامل مع حادث تدهور مركبة شحن " ديانا" استقرت خارج حرم الشارع العام على طريق أوتوستراد المفرق – الزرقاء ونتج عن الحادث اصابة متوسطة للسائق .. كما تم التعامل امس بحسب مندوب ادارة الدوريات الخارجية مع تعطل احدى مركبات الشحن ما تسبب بانسكاب زيت المحرك للمركبة في منطقة جسر الغباوي باتجاه عمان حيث قامت الدورية المتواجدة في الموقع على الفور بالدلالة والارشاد وطمر مادة الزيت بالتعاون مع الشركاء في الميدان وفتح حركة السير أمام المركبات . كما تم التعامل أمس مع حادث تدهور مركبة شحن محملة "بالأغنام" في منطقة الحسينية ولم ينتج عنها اي اضرار وتم رفع المركبة عن الشارع وإزالة كافة العوائق ومتابعة السير بعد إحضار مركبة بديله.

من جانبه اشار مندوب ادارة السير الى أنه تم امس التعامل مع حادث دهس مواطن مقابل كازية المناصير(طريق المطار) اسفل جسر المشاة داعيا الاخوة المشاة على ضرورة قطع الطرق من الأماكن المخصصة تلافيا للحوادث الدهس .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27816

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم