حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,2 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19299

جمال محمود يكشف عبر "سرايا" العديد من الكواليس منها امكانية قيادة تدريب الوحدات

جمال محمود يكشف عبر "سرايا" العديد من الكواليس منها امكانية قيادة تدريب الوحدات

جمال محمود يكشف عبر "سرايا" العديد من الكواليس منها امكانية قيادة تدريب الوحدات

26-01-2023 12:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استضافت وكالة أنباء سرايا الاخبارية المدرب الوطني جمال محمود في مقابلة اجراها الزميل عبد العزيز الخالدي لتحدث حول مجريات الاحداث التي شهدها الموسم الماضي، كاشفا الكثير من كواليس الاحداث الاخيرة.


وقال جمال انه تم تقديم عرض له من قبل ادارة نادي الوحدات لقيادة الفريق في الموسم المقبل لكن لم يحصل اتفاق بين الطرفين على بعض النقاط.


واكد انه جلس مع الادارة مرتين احدها مع رئيس النادي الدكتور بشار الحوامد وقبل مع اعضاء الادارة زياد وبشار شلباية ولكن كان الاختلاف على تكوين الجهاز الفني والحوار انتهاء بكل حب واحترام.


وبين محمود انه له الشرف في كونه احد ابناء الوحدات والذي له الفضل الاول و الاكبر وطوال العمر ومن المستحيل ان يطرق الوحدات بابه ولا يرد وهذا عهد اخذه على نفسه .


وقال جمال محمود انه نال شرف تدريب نادي سحاب الذي يمثل اسمه هذه المدينة الفاضلة هي واهلها الكرام، مضيفا انه عند استلامه زمام الامور في الموسم الاول كان النادي يعاني واحد المهددين بالهبوط في مرحلة الذهاب وبرصيد 4 نقاط.


واضاف انه استطاع الفريق فيما بعد تحقيق نتائج جيدة ومرضيه لمحبين ومشجعين النادي، متابعا انه في الموسم الثاني للاسف انه النادي لا يملك قاعدة ناشئين لي نضطر للتعاقد بعدد من الاعبين وكانت مرحلة الذهاب جيدة وحقق 16 نقطة.


وتابع جمال ان ادارة النادي حاولت بكل الطرق تذليل الصعاب ومساعدة الجهاز الفني، مضيفا ان انخفاض المستوى في مرحلة الاياب لعدة اسباب منها خروج محترفين الفريق الثلاثة بالرغم من كل الجهود التي بذلتها الادارة الا ان اصرارهم على الخروج اقفل الباب.


وزاد انه لم يكن هنالك امامهم سوى استقطاب محترفين جدد بعد خروج المحترفين السابقين ولقصر المدة المحددة بين مرحلة الذهاب والاياب لن تستطيع المجيء بمحترفين ذو مستوى عالي لذلك لم يكن هنالك خيار سوى جلب من الاندية الاخرى فتم التعاقد مع محمد انس وليس اعارة كما هو مفهوم لدى البعض واما المحترف لاخر فكان هداف الدوري البحريني للدرجة الاولى ولكنه لم يكن مستعد بدنيا.


واشار جمال ان الفريق لازمه سوء الطالع غريب وعجيب خلال احداث المباريات التي خاضها في مرحلة الاياب، مؤكدا ان الجميع يشهد بان سحاب حكان الفريق الذي من الصعب تجاوزها.


واوضح محمود ان الموسم الماضي كانت المنافسة لاخر اللحظات، كان المستوى بين جميع الاندية متقارب وهنالك اثارة ولكن لم يكن المستوى عالي.


وتاليًا اللقاء كامل :



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19299

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم