حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,1 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5679

الموسيقار حلمي بكر يطمئن جمهوره على حالته الصحية

الموسيقار حلمي بكر يطمئن جمهوره على حالته الصحية

الموسيقار حلمي بكر يطمئن جمهوره على حالته الصحية

23-01-2023 02:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف الموسيقار القدير حلمي بكر، أخر تطورات حالته الصحية بعد الأزمة التي تعرض لها منذ أيام قليلة، وتم نقله على إثرها للعناية المركزة بإحدى المستشفيات.

وقال حلمي بكر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "بشكركم ومش لاقي كلام أرد به على كم هذا الحب، والأطباء لا تتخيلوا ما يقومون به معي وربنا يجيب العواقب سليمة".

وتابع: "انا مش محتاج أي حاجة ولا طالب اي شئ غير حب الناس ودعائهم ليا، وربنا يجيب العواقب سليمة بإذن الله".



وكان الدكتور عاطف إمام عميد معهد الموسيقى العربية الأسبق قد أعلن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تعرض الموسيقار حلمي بكر لأزمة صحية ودخوله أحد المستشفيات، ونشر عاطف إمام صورة من داخل المستشفى تجمعه بحلمي بكر وعلق على الصورة قائلًا: "ربنا يشفيه ويعافيه الموسيقار الكبير الأستاذ حلمي بكر وشكرًا للدكتور محمد عساسة استشاري القلب والأوعية الدموية".

و من ناحية أخرى، كان كشف االدكتور محمد عبد الله، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، أن الموسيقار حلمى بكر مازال تحت العناية المركزة وحالته مستقرة، مشيرًا إلى أنه من المقرر خروجه من العناية بعد يومين، ولن نقرر حتى الآن خروجه من المستشفى.

وأضاف دكتور محمد عبد الله إن الموسيقار حلمي بكر حالته حاليا مستقرة، والأطباء استطاعوا إعادة مستوى السكر لمستواه الطبيعى، وعلاج مشكلة احتباس المياه، وأن النقابة تتابع حالته.

وأشار "الأطباء أمروا بإيداعه غرفة العناية المركزة لمدة يومين، وتقديم الرعاية الصحية له حتى تعود وظائف الجسم لعملها الطبيعى مرة أخرى، لافتة إلى أنه سيعود إلى بيته بعد يومين إن شاء الله".


 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5679

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم