حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15551

ياسمين صبري تحسم الجدل بشأن أنباء عودتها لأبو هشيمة

ياسمين صبري تحسم الجدل بشأن أنباء عودتها لأبو هشيمة

ياسمين صبري تحسم الجدل بشأن أنباء عودتها لأبو هشيمة

22-01-2023 04:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خرجت الفنانة ياسمين صبري عن صمتها، لتحسم الجدل وتنفي الأنباء التي وردت مؤخرًا حول عودتها لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد انفصالهم خلال شهر آيار/ مايو المنصرم.

وقالت ياسمين صبري خلال تصريحات صحفية: "كما أعلنت زواجي ثم بعدها طلاقي، لو تم زواجي من جديد بالتأكيد سأعلن ذلك، لن أتزوج في السر".



وأشارت ياسمين صبري خلال حديثها من داخل حفل توزيع الجوائز في الرياض إلى أنها: "تملك الكثير من الخواتم ولا تعرف سبب انتشار هذه الصورة" مؤكدة: "هذا ليس خاتم زواجي".



وقد فاجأت الفنانة ياسمين صبري جمهورها آخر إطلالة لها، ترتدي فيها خاتم زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشمية، الأمر الذي لفت الأنظار وأثار التساؤلات حول عودة الأمور لمجاريها بينهم دون الإعلان الرسمي عن ذلك. وفق (في الفن)

وظهرت ياسمين صبري خلال مجموعة من الصور في طائرة خاصة استقلتها للسفر إلى الرياض لحضور حفل توزيع جوائز Joy Awrads وهي ترتدي خاتم أبو هشيمة في يدها اليسرى في إطلالة لافتة، وسط تكهنات المتابعين بعودتهم.



وقد ظهرت ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة أثناء انتظارهما للعشاء بأحد المطاعم في القاهرة، وأثارت الصورة تكهنات كثيرة حول عودة ياسمين صبري إلى زوجها السابق، وهو ما يزيد تأكيد الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن محاولات الصلح بين الطرفين، لكن حتى الآن لم يعلق أي منهما على الأمر.

وتعود صناعة خاتم ياسمين صبري إلى إحدى دور صناعة المجوهرات الشهيرة، والتي يملكها اللبناني إبرهيم نصّور، وقد صُنع بتصميم خاص بعيار 5.8 قراريط، ويقدر بـ 200 ألف دولار، أي ما يتجاوز 6 مليون جنيه مصري.

ويُذكر أن نبأ طلاق ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد تصدّر حديث مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة خلال شهر آيار/ مايو المنصرم.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 15551
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-01-2023 04:30 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم