حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4571

تفسير حلم خطوبة شخص يعرفه الرائي

تفسير حلم خطوبة شخص يعرفه الرائي

تفسير حلم خطوبة شخص يعرفه الرائي

19-01-2023 08:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يُعد قرار الخطوبة من القرارات المصيرية التي يتطلع إليها كل شاب وفتاة كأول خطوة لبناء مستقبلهم وتأسيس حياتهم. ورؤيا الخطوبة في المنام من الرؤى المتكررة التي يراها الكثير من الأشخاص سواء شخص متزوج أو أعزب، وتشغل بالهم متسائلين؛ هل هذه الرؤيا تعبر بالفعل عن الخطوبة في الواقع أم هل تشير لدلالة أخرى... هلى هي رؤيا خير أم أنها تُنذر بالسوء؟
رؤيا الخطوبة في المنام تطرق لتفسيرها ابن سيرين مشيراً أنها من الرؤى الجيدة التي تحمل العديد من البشارات الطيبة لصاحب الرؤيا في العديد من الحالات، نستعرضها في السطور التالية.

رؤيا الخطوبة في المنام
الخطوبة في المنام علامة على الموافقة على الزواج والإحساس بالفرح، والسعادة والراحة، والأمان. رؤيا الخطوبة في المنام دليل على المنفعة والارتباط بشأن مصيري. رؤيا الخطوبة في المنام تبشر بالخير والرزق الوفير، كما أن الرائي سوف يصل إلى تحقيق أهدافه ومن الممكن أن يترقب في عمله إذا كان يعمل أو يتفوق في دراسته إذا كان طالباً. وإذا كان الحالم أعزب ورأى أنه يتقدم لخطبة في المنام دل على فراغه العاطفي.
رؤيا الفتاة خطبتها في المنام يدل على الزواج من رجل ذي شأن عظيم. أما إذا رأت الفتاة في الحلم أنها مخطوبة وكانت في حفل خطوبة، فهذا يدل على عريس غير مناسب. إذا رأت الفتاة في الحلم أنها تخطب حبيبها فهذا يدل على رغبتها الشديدة في الارتباط من شخص تحبه. رؤيا الفتاة في المنام أنها تحضر خطوبة صديقتها وكانت الفتاة مخطوبة بالفعل، هذا يدل على أن خطيبها غير مناسب لها.
رؤيا شراء فستان الخطوبة في المنام دليل على الاستعداد لرحلة أو لحدث هام. رؤيا ارتداء دبلة الخطوبة في المنام دل ذلك على الحصول على عمل جيد. لكن رؤيا الفتاة نفسها في المنام ترقص في خطوبتها، فذلك دلالة على المشكلات المالية في حياتها.
وعن رؤيا الخطوبة للشباب، فرؤيا الشاب أنه يخطب فتاة، تدل على تحقيقه على منفعة في الدنيا ممكن أن تكون الحصول على فرصة عمل مناسبة أو قد يكون الدخول في مشروع خطوبة بالفعل. وإذا رأى الشاب أنه يخطب فتاة وهي موافقة على ذلك وكانت الزوجة ذات جمال، وحسن فإن الشاب سوف يحصل على ما يحتاجه، وفي الغالب فإن هذه الرؤيا إشارة إلى الحصول على السعادة والفرح.
رؤيا الشاب أن فتاة ذات جمال تأتي إليه وتطلب منه الزواج، فالرؤيا محمودة إذ تدل على قدوم الفرح والسعادة لهذا الرائي في حياته.

دلالة رؤيا خطوبة شخص يعرفه الرائي
رؤيا الخطوبة في المنام تدل على المنفعة والتفاؤل والأمل. إذا رأت الفتاة في منامها خطوبة صديقتها في الحلم، دلت الرؤيا بشكل عام السعادة، والفرح والبركة. فقد تُشير الرؤيا إلى خطوبة هذه الصديقة بالفعل وإذا كانت مخطوبة، فالرؤيا تدل على زواجها. وقد تدل الرؤيا على ارتباط هذه الصديقة بعمل مرموق.
رؤيا خطوبة أحد الأقارب في المنام دليل على قدوم حدث سار في حياة هذا الشخص، قد يكون اقتراب زواجه أو ارتباطه بالفعل. وإذا كان هذا الشخص متزوجاً، فالرؤيا تدل على رزقه بمولود جديد.
رؤيا الزوجة أن زوجها يخطب فتاة أخرى في حلمها، دليل على حبه الشديد لها وتعلقه بها.
رؤيا الزوج أنه يخطب فتاة أخرى غير زوجته، تشير إلى زيادة في الرزق وارتباطه بعمل سوف يحقق له زيادة في الربح والخير الكثير. ورؤيته تزوج من سيدة متوفية، دليل على تحقيقه أمراً كان قد يأس من تحقيقه. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4571

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم