حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 128061

رغم التحذيرات المستمرة .. شركة تحتال على أردنيين بآلاف الدنانير بطريقة جديدة - صور

رغم التحذيرات المستمرة .. شركة تحتال على أردنيين بآلاف الدنانير بطريقة جديدة - صور

رغم التحذيرات المستمرة  ..  شركة تحتال على أردنيين بآلاف الدنانير بطريقة جديدة - صور

04-01-2023 12:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - لا تزال سلسلة عمليات النصب والاحتيال مستمرة على الأردنيين من قبل شركات تدعي تحقيق الربح السريع عن طريق تشغيل أموالهم بالتجارة بالعملات الرقمية أو عن طريق منصات إلكترونية.


وفي التفاصيل، التي رواها عدد من الاشخاص الذين تعرضوا مؤخرًا لعملية نصب واحتيال من قبل شركة تدعي تقديم خدمة مشاركة ماكينات التعدين عبر الانترنت ولها إعلان ممول للشركة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وروابط تصل من ارقام مجهولة واصدقاء للانضمام إلى مجموعات على تطبيق تيلجرام لشرح طبيعة العمل وكيفية تحقيق الارباح.
 
ورغم منع تداول العملات الرقمية في الأردن، لكن بعض الاشخاص يطلبون من شركات يحظر التعامل معها بتحويل أموال الى محافظهم لشراء عملات رقمية ووضعها داخل ماكينة التعدين، ظنً منهم بان هذه الطريقة ستمكنهم من جني الأموال بطريقة سريعة.


نظام العمل في هذه الشركة والتي تتحفظ سرايا على ذكر اسمها يقوم عن طريق إيداع مبالغ مالية عبر ماكينات تعدين والتي تقوم بتحقيق ارباح بحسب سعر ماكينة التعدين التي يتم شرائها مسبقًا من قبل المواطنين، أي كلما زاد سعر الماكينة والايداع تزيد نسبة تحقيق الربح.
 
وبينوا لسرايا بأنه كان بامكانهم سحب مبالغ مالية من خلال المحافظ الإلكترونية مسبقًا، لكن الآن اصبحوا غير قادرين على القيام بذلك.

مؤخرا تم إخبارهم بأن المنصة ستقدم عرض بمناسبة العام الجديد وارباح تصل إلى نسبة %50 على نسبة الايداعات الجديدة ونسبة عالية على المودعين الجدد الذين تتم اضافتهم عبر مشتركين سابقين، وهو ما دفع العديد من الأردنيين لإيداع مبالغ كبيرة.

وارفقوا لسرايا صورًا لمحادثات عبر تطبيق "تيلجرام" تظهر تفاصيل تعرضهم للنصب وقيام عدد من مشرفي المجموعة الاردنيين بتهديدهم باللجوء إلى القضاء في حال القيام بالتشهير بهم.
 
وتاليًا الصور :

 

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 128061
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-01-2023 12:29 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم