حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39356

قنوات "بي أن سبورت" تنقل نهائي المونديال بين فرنسا والأرجنتين على القناة المفتوحة

قنوات "بي أن سبورت" تنقل نهائي المونديال بين فرنسا والأرجنتين على القناة المفتوحة

قنوات "بي أن سبورت" تنقل نهائي المونديال بين فرنسا والأرجنتين على القناة المفتوحة

18-12-2022 08:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شبكة "بي إن سبورتس" (beIN SPORTS)، بصفتها الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، عن خطتها لبث المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا الأحد، بما في ذلك التغطية المباشرة والحصرية بلغات عديدة.

وأكدت الشبكة أن المباراة على قناة "بي إن سبورتس" ستبث عبر قناتها المفتوحة، في إطار التزام المجموعة بضمان مشاركة المشاهدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في هذه البطولة الأولى من نوعها في العالم العربي.

كما ستُعرض المباراة، إلى جانب التغطية المتواصلة طوال اليوم، على قناة "بي إن" الرسمية على اليوتيوب.

وأدت المجموعة، بصفتها الناقل الرسمي للبطولة في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، دوراً مهماً خلال الشهر الماضي في تعزيز مكانة دولة قطر وتسليط الضوء على البطولة المميزة، حيث سجلت قنوات "بي إن سبورتس" أكثر من 5 مليارات مشاهدة منذ انطلاق أكبر فعالية رياضية في العالم في 20 نوفمبر الماضي.

وتُقام المباراة النهائية الأحد، بين المنتخب الأرجنتيني، الذي يسعى لتحقيق لقبه الثالث في كأس العالم؛ والمنتخب الفرنسي، حامل اللقب؛ في لقاء يُنتظر أن يكون أحد أكثر الفعاليات مشاهدةً في التاريخ.

وتعليقاً على هذا القرار قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـ"بي إن" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تشكل المباراة النهائية لكأس العالم FIFA قطر 2022 مناسبةً تاريخيةً لكرة القدم والعالم العربي ولمجموعة "بي إن"، ولذلك حرصنا على توفير فرصة مشاهدة هذه المباراة لأكبر عدد ممكن من المشاهدين.

وقدمنا وعداً في بداية هذه البطولة بتوفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة، ويمكننا القول إننا نجحنا في القيام بذلك مع انضمام مليارات المشاهدين لمتابعة البطولة. ومع بقاء مباراتين فقط، نستعد لإنهاء البطولة بشكل مميز كما بدأناها، ولا يسعنا الانتظار لمشاهدة وبث المباراة التاريخية".

وتبدأ التغطية باللغة العربية، قبل انطلاق المباراة النهائية عند الساعة 6 مساءً في استاد لوسيل، بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس" المفتوحة وعلى قناة "بي إن سبورتس ماكس 1" وعلى قناة "بي إن" الرسمية على يوتيوب، مع سلسلة من البرامج قبل بداية الاستديو التحليلي في الساعة 4:00 عصراً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وتبدأ التغطية باللغة الإنجليزية في الساعة 11 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس ماكس 3" مع برنامج "World Cup Daily"، يليه برنامج العد التنازلي من الساعة 1ظهراً حتى 3:45 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، فيما يبدأ النقل الخاص بالمباراة النهائية من الساعة 4:00 عصراً ويستمر حتى 9:45 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك باللغتين الإسبانية والإنجليزية.

من جهةٍ أخرى، تبدأ التغطية الحيّة باللغة الفرنسية في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس ماكس 5"، مع برنامج مباشر قبل المباراة عند الساعة 3:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة مباشرة من استاد لوسيل. ويستمر التعليق على المباراة النهائية من الساعة 4:00 حتى 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، مع الانتهاء من تغطية الأحد، ببرنامج مخصّص ما بعد المباراة.

وتستضيف "بي إن" مجموعةً من أبرز المواهب الإقليمية والدولية على مستوى العالم، لتقديم أفضل التحليلات والآراء القيمة خلال المباراة المرتقبة، حيث يستقبل الاستديو الأحد كلاً من محمد أبو تريكة وطارق الجلاهمة وكاكا، إلى جانب مارسيل ديسايي وجون تيري ورود خوليت وعمر دا فونسيكا ودانييل برافو.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39356

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم