حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6858

احد مؤسسي حزب الشراكة والانقاذ يقدم استقالته من الحزب

احد مؤسسي حزب الشراكة والانقاذ يقدم استقالته من الحزب

احد مؤسسي حزب الشراكة والانقاذ يقدم استقالته من الحزب

08-12-2022 01:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قدم أحد مؤسسي حزب الشراكة والإنقاذ غيث هاني القضاة اليوم الخميس، استقالته من الحزب، موضحًا الاسباب التي دفعته للقيام بهذه الخطوة.

وقال القضاة في بيان الاستقالة الذي قام بنشره على الفيسبوك، انه كان من أكثر الاشخاص دعما لتأسيس حزب الشراكة والانقاذ، وان يكون الحزب مظلة جامعة تجمع لا تفرق وأن تُقدم نموذجا متميزا في العمل السياسي .

وبين القضاة ان المؤسسين لم يستطيعوا من نقل البوصلة السياسية بشكل واضح لمن انضم لاحقا أو الاتفاق على النهج الفكري السياسي العملي الواحد ،فاتفق الجميع على المنطلقات ، ولم يتفقوا على الممارسات، فضاعت وتاهت البوصلة في العمل السياسي في الحزب .

وختم القضاة بيانه بانه ارسل خطاب استقالته للحزب ذاكرًا فيها بالتفصيل وجهة نظرة ومخاوفه ، بعد أن قدم النُصح والتذكير خلال السنوات الماضية.

وتاليا بيان الاستقالة :

كنت من أكثر الاشخاص دعما لتأسيس حزب الشراكة والانقاذ وفكرته مع مجموعة طيبة واعية من الاخوة والاخوات الذين قدموا تضحيات كبيرة وغير مسبوقة من أجل الفكرة، و التي أردناها كمؤسسين مظلة جامعة تجمع ولا تُفرق، وأن تُقدم نموذجا متميزا في العمل السياسي، وباعتقادي لم نستطع كمؤسسين من نقل بوصلتنا السياسية بشكل واضح لمن انضم الينا لاحقا أو الاتفاق على النهج الفكري السياسي العملي الواحد الذي يجب أن يجمعنا جميعا ويصهرنا فكريا تحت مظلته ، فاتفقنا على المنطلقات ، ولم نتفق على الممارسات التي هي صُلب العمل السياسي ومحوره ، فضاعت باعتقادي وتاهت بوصلتنا في العمل السياسي .
وكنتُ قد أرسلتُ خطاب استقالتي للحزب ذكرتُ فيه بالتفصيل وجهة نظري ومخاوفي ، بعد أن قدمت النُصح والتذكير غير مرة عبر سنوات عديدة، ولكنني تيقنت أن الحزب يسير في طريق سياسي غير الذي كنت أرجو وأتأمل ، فآثرتُ الاستقالة على البقاء .
والله أسأل أن يجعل عاقبةَ أمرنا رشَدَا .
غيث هاني القضاة
 8122022
إقرأ أيضاً : تجّار الأجهزة الخلويّة وإكسسواراتها يعزوفون نغمة النجاح مع كتلة العطاء

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6858

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم