حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,7 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 43644

منتخب فرنسا يتظلم ضد الخسارة التاريخية أمام تونس

منتخب فرنسا يتظلم ضد الخسارة التاريخية أمام تونس

منتخب فرنسا يتظلم ضد الخسارة التاريخية أمام تونس

01-12-2022 01:15 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تقدم منتخب فرنسا بتظلم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، اعتراضا على إلغاء هدف أنطوان جريزمان لاعب "الديوك" أمام تونس، مساء يوم الأربعاء.

وكان بطل النسخة السابقة لكأس العالم، خسر يوم الأربعاء أمام "نسور قرطاج" بهدف دون رد، سجله اللاعب المخضرم وهبي الخزري خلال الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة.

وتسبب هذه الخسارة في توقف سلسلة منتخب فرنسا في عدم الخسارة بالمونديال، المستمرة منذ نسخة عام 2014 التي أقيمت في البرازيل.

ميسي ضد رونالدو.. من أهدر ركلات جزاء أكثر؟
وشهدت موقعة "المدينة التعليمية" تطورات مثيرة في الدقيقة 8 من الوقت بدل الضائع حيث سجل "الديوك" هدف التعادل بأقدام أنطوان جريزمان، قبل أن يتدخل حكم "الفيديو" ويلغيه بداعي وجود التسلل.

هذا القرار التحكيمي أثار انتقادات لاعبي ومدرب منتخب فرنسا، وهو جعل الاتحاد المحلي لكرة القدم يتقدم باعتراض لدى الاتحاد الدولي "فيفا"، وفقا لما كشفت عنه عدة مصادر إعلامية فرنسية.

واستند اعتراض الاتحاد الفرنسي في تظلمه على "عدم احترام حكم المباراة للبروتوكول المعمول به في تقنية الفيديو، والقاضي بعدم اللجوء للفار بعد استئناف اللعب".

"كابوس سالم الدوسري".. ميسي يدخل تاريخ كأس العالم برقم سلبي
يذكر أن النيوزيلندي ماثيو كونجر طالب لاعبي منتخب تونس باستئناف اللعب إثر هدف جريزمان، قبل أن يتراجع عن صافرته ويقرر اللجوء لتقنية الفيديو.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 43644

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم