حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,5 فبراير, 2023 م
طباعة
  • المشاهدات: 16819

رحلة جديدة للمجالي في الملاعب السعودية

رحلة جديدة للمجالي في الملاعب السعودية

رحلة جديدة للمجالي في الملاعب السعودية

01-12-2022 08:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نجحت المدافعة الأردنية آية المجالي، في وضع بصمتها الأولى في الملاعب السعودية، بعد أن كانت تبدع أوروبيا، لتكمل رحلتها المثالية في العام الحالي 2022.

وخاضت المجالي قبل يومين مباراتها الأولى مع فريقها الجديد، نادي الاتحاد السعودي، ضد الشباب في جدة، والتي انتهت بالتعادل 2-2، ضمن الأسبوع الرابع من الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2023/2022.

وشهدت تلك المباراة نجاحها في تسجيل أول أهدافها في الدوري السعودي، والذي أتى بالدقيقة 24 من الشوط الأول، قبل أن تتلقى البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

تلقي المجالي البطاقة الحمراء بالمباراة لم يلغي ظهورها الأول المثالي مع فريقها الجديد، والذي أتى بعد رحلتها في قارة أوروبا مع فريق أولمبياد كلوج الروماني، والذي حققت معه إنجازاً شخصياً في هذا العام.

فقد أصبحت المجالي في 21 أغسطس/ آب الماضي أول أردنية تخوض منافسات دوري أبطال أوروبا للسيدات 2023/2022، عندما لعبت مع فريقها الروماني ضد فريق إس في كي سراييفو البوسني، والتي انتهت بالخسارة 1-2، ضمن المرحلة الأولى من البطولة.

انتقالها إلى الدوري السعودي الممتاز للسيدات لن ينهي رحلتها الأوروبية، حيث أعلنت المجالي في وقت سابق عبر حسابها الرسمي في إنستجرام، بأنها ستعود إلى فريقها أولمبياد كلوج الروماني مع بداية انطلاق مرحلة الإياب من الدوري الروماني للسيدات.
 


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16819

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم