حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 40367

هل قام وزير الإستثمار السابق بشراء خدمات 6 موظفين ودفع رواتب تصل إلى 3 آلاف دينار؟ .. الوزارة ترد عبر سرايا

هل قام وزير الإستثمار السابق بشراء خدمات 6 موظفين ودفع رواتب تصل إلى 3 آلاف دينار؟ .. الوزارة ترد عبر سرايا

هل قام وزير الإستثمار السابق بشراء خدمات 6 موظفين ودفع رواتب تصل إلى 3 آلاف دينار؟  ..  الوزارة ترد عبر سرايا

14-11-2022 12:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - وصل لسرايا اليوم الاثنين، معلومات تفيد بأن وزير الاستثمار السابق المهندس خيري عمرو قد قام بالموافقة على شراء خدمات عدد من المدراء والموظفين الذين أنهوا السن القانوني للتقاعد في الوزارة وتمت احالتهم على التقاعد بحسب الانظمة السارية.



‎وبحسب المعلومات التي وصلت، فأن الوزير السابق قام بشراء خدمات 6 مدراء وموظفين بالرغم من عدم الحاجة لهم خصوصاً وأن الوزارة تمتلك خبرات متراكمة من موظفين حاليين ولا يوجد أي ضرورة لتمديد خدمات هؤلاء المدراء، كما أن بعض الموظفين حالياً قد تم شراء خدماتهم وتجميدهم بالكامل لحين انتهاء مدة العقد المبرم ما بينهم وبين الوزارة.


وجاء ايضًا بأن الموظفين الذين تم شراء خدماتهم يتقاضون رواتب باهضة يصل بعضها إلى أكثر من 3000 دينار إلى جانب رواتبهم التقاعدية التي استحقوها بناءً على رواتبهم العالية التي كانوا يتقاضونها خلال فترة خدمتهم مما يعني حصول بعضهم على دخل شهري يتجاوز الـ 6 الاف دينار.


بدورها سرايا تواصلت مع الناطق الرسمي بإسم وزارة الإستثمار بلال أبو زيد للتأكد من صحة المعلومات الواردة، والذي نفى ﺟﻤﻠﺔً ﻭﺗﻔﺼﻴلاً المعلومات التي وردت سرايا.


وقال أبو زيد، انه منذ عام 2014 لم يتم شراء خدمات أي موظف للعمل ضمن فريق وزارة الاستثمار، كما أن شراء الخدمات يتم عن طريق ديوان الخدمة المدنية وموافقة رئاسة الوزراء في حال اقتضت الحاجة إلى ذلك ويتم الإعلان في الجريدة الرسمية.


وأكد على عدم شراء  الوزارة خدمات عدد من المدراء والموظفين الذين أنهوا السن القانوني للتقاعد بعد أن تمت احالتهم على التقاعد.
 






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 40367
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-11-2022 12:14 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم