حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • مدير المدينة الرياضية لـ "سرايا": استاد عمان الدولي سيواكب الملاعب العالمية في مباراتنا مع المنتخب الأسباني
طباعة
  • المشاهدات: 50936

مدير المدينة الرياضية لـ "سرايا": استاد عمان الدولي سيواكب الملاعب العالمية في مباراتنا مع المنتخب الأسباني

مدير المدينة الرياضية لـ "سرايا": استاد عمان الدولي سيواكب الملاعب العالمية في مباراتنا مع المنتخب الأسباني

مدير المدينة الرياضية لـ "سرايا": استاد عمان الدولي سيواكب الملاعب العالمية في مباراتنا مع المنتخب الأسباني

17-10-2022 02:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - يستعد الاردن لاستضافة المنتخب الأسباني في مباراة ودية في الـ17 من تشرين الثاني القادم على استاد عمان الدولي، وتم إيقاف جميع النشاطات الرياضية  داخل الملعب من أجل تجهيزه لهذا الحدث المهم.
 
وقال المدير العام لمدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة لسرايا اليوم الإثنين، إن أعمال الصيانة ما زالت مستمرة لتجهيز الملعب بكافة اللوازم لهذه المباراة المهمة، مؤكداً أن الملعب سيجاري الملاعب العالمية وحسب متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
 
وأوضح أن إدارة المدينة الرياضية قامت بعمل صيانة لأرضية الملعب من خلال  زراعة بعض المناطق التي كانت تحتوي على فراغات، حتى تظهر بشكل ممتاز ومناسب للاعبين، إضافة الى عمل صيانة لمضمار ألعاب القوى حتى يظهر منظر الملعب بشكل لائق.
 
وبين أنه تم عمل صيانة لكافة المقاعد في الاستاد، بما فيها مقاعد دكة البدلاء ومقاعد الجماهير، واستبدال المقاعد التالفة، إضافة الى ترقيمها، لتكون التذاكر بناءً على رقم المقعد.
 
وأكد أنه تم عمل صيانة كاملة لغرف تبديل الملابس والمرافق الصحية، بحيث تواكب نظيراتها في الملاعب العالمية، حتى تكون مناسبة لاستقبال المنتخب الاسباني والاستحقاقات الرياضية القادمة.
 
وأشار الى أن اعمال الصيانة وصلت للمحيط الخارجي لاستاد عمان الدولي، حتى يكون المنظر العام لائقاً في المدينة الرياضية، إضافة الى بعض اعمال الدهان والصيانة حول الملعب، بحيث يتناسب استاد عمان مع حدث كبير كاستضافة المنتخب الاسباني.
 
ونوه الى أن إدارة المدينة الرياضية تعمل على تغير الواجهة الامامية للمقصورة الملكية بنظام ديكور حديث وجميل، وتحسين جودة الصوت داخل الملعب حتى يصل لجميع من في الملعب، إضافة الى عمل صيانة لشاشة النتائج.
 
وأكد الخلايلة أن التصوير والعرض التلفزيوني للمباراة سيكون موازي للملاعب العالمية، بتواجد أكثر من 15 كاميرا وبجودة عالية، إضافة الى تقوية الإنارة الداخلية للملعب حتى تكون الرؤيا واضحة للاعبين والجماهير.
 
واعتبر ان هذه المباراة ستعود بفائدة كبيرة على الأردن، سياحياً ومن خلال الجولات التي سيقوم بها أعضاء المنتخب الاسباني.
 
 

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 50936

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم