حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12715

افتتاح المعسكر الثالث للعمل والبناء التطوعي في منطقة حوشا

افتتاح المعسكر الثالث للعمل والبناء التطوعي في منطقة حوشا

افتتاح المعسكر الثالث للعمل والبناء التطوعي في منطقة حوشا

16-07-2011 05:26 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – قام مدير قضاء حوشا خالد عليمات بافتتاح المعسكر الثالث والاخير من معسكرات الحسين للعمل والبناء حيث كان في استقباله رئيس هيئة الإشراف على المعسكرات ماجد تركي سعود القاضي اليوم السبت (16-7-2011) وبحضور المشرفين ومتابعة المعسكر مدير شباب المفرق محمد الخوالدة.
 
وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاه كلمة لمدير قضاء حوشا حيث تحدث عن معسكرات العمل والبناء ووجه كلمة للمشاركين في المعسكرات بضرورة الاهتمام بالوطن وهنأهم بإفتتاح المعسكر الثالث.
 
وقام رئيس هيئة الاشراف ماجد تركي سعود القاضي بإلقاء كلمة أمام الطلبة المشاركين والحضور في هذه الافتتاح الكبير عن الانتماء والولاء لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وحث فيها الطلاب على العمل التطوعي في سبيل خدمة الوطن والمواطن الاردني، الذي نوه بدوره الى أن هذا المعسكر هو الثالث والاخير حيث كان المعسكر الاول اقيم في (20-6-2011) والثاني يوم السبت الماضي (9-7-2011).
 
وشارك في هذه المعسكرات ما يقارب الـ(50) طالب مشارك تراوحت اعمارهم بين الـ(12 - 14) عام.
 
وحضر هذه الاحتفالية عدد من اهالي الطلبة وعدد من الفعاليات الشعبية والشبابية حيث شارك الطلبة في العمل التطوعي في اصلاح وصيانة المركز الصحي والمساجد والمدارس في المنطقة وخدمة المجتمع.
 
وشكر اعضاء هيئة الاشراف كل من رئيس المجلس الاعلى للشباب والامين العام لدعمهم المستمر لإنشاء مثل هذه المعسكرات التي تساهم في اعمار الوطن وخدمة المجتمع.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12715
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-07-2011 05:26 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم