حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,23 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10661

تعرف على حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تعرف على حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

تعرف على حكم مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

15-10-2022 01:58 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ينتظر أن يقود الحكم جوزيه ماريا سانشيز مارتينيز، مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ويمتلك سانشيز تاريخا كبيرا مع مباريات الكلاسيكو يرجع لعام 2017، حيث سبق له قيادة أهم مباراة محلية في العالم 5 مرات في 3 بطولات مختلفة.

ويلتقي برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني مع مضيفه ريال مدريد حامل اللقب، في ملعب سانتياجو بيرنابيو، في قمة الجولة 9 من الليجا.

وكان أول كلاسيكو يديره مارتينيز لريال مدريد وبرشلونة في ملعب سانتياجو بيرنابيو أيضا، خلال الدور الأول من موسم 2017-2018، يوم 23 ديسمبر/ كانون أول 2017، وانتهى بنتيجة 3-0 للبارسا.

الكلاسيكو الثاني في الدوري الإسباني بين الفريقين، انتهى بنتيجة 5-1 للبارسا في 28 أكتوبر/ تشرين أول 2018، ضمن الجولة 10 من المسابقة وقتها.

أما آخر كلاسيكو قاده في الليجا، فكان مدريديا وانتهى في كامب نو بنتيجة 2-1 للفريق الملكي بالدور الأول من الموسم الماضي يوم 24 أكتوبر.

قاد الحكم المذكور كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في سانتياجو برنابيو يوم 16 أغسطس/ آب 2017، فاز به أصحاب الأرض 2-0 ليفوز بلقب كأس السوبر الإسباني بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.

وعلى صعيد كأس الملك، قاد كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في 27 فبراير/ شباط 2019 في نصف النهائي وانتهى بنتيجة 3-0 للفريق الكتالوني.

كما شهد تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني، حين أدار النهائي ضد أتلتيكو مدريد والذي انتهى للميرينجي بنتيجة 4-1.

تقول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسانية في تقرير لها إن سانشيز مارتينيز من الحكام الذين يشهرون كما قليلا من البطاقات الملونة.

مباراة الدور الأول من الموسم الماضي بين برشلونة وريال مدريد لم تشهد إلا بطاقتين صفراويتين فقط، على عكس أغلب مباريات الكلاسيكو بواقع واحد لكل فريق.

ويعرف الحكم الإسباني كذلك بأنه لا يحتسب الكثير من الأخطاء فمعدل الأخطاء التي يحتسبها هو 30 خطأ للمباراة الواحدة، ولم يشهر إلا 13 بطاقة في 4 لقاءات خاضها هذا الموسم حتى الآن.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10661

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم