حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,10 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 26648

هل سمعتي عن الرجل الطفل من قبل .. إليك أهم صفاته

هل سمعتي عن الرجل الطفل من قبل .. إليك أهم صفاته

هل سمعتي عن الرجل الطفل من قبل ..  إليك أهم صفاته

04-10-2022 08:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تخشى كل فتاة من الارتباط بالرجل الذي لا يحقق الصفات التي تحلم بها. وخاصة عند مقابلتها للرجل الذي يحمل صفات الطفل. وفي هذا المقال سوف نستعرض لك أهم الصفات التي يحملها الرجل الطفل.

1- فوضوي في المنزل: يتسم منزل الرجل الطفل بأنه عبارة عن فوضى في فوضى. فكل شيء مبعثر في غير مكانه والمكان متسخ وكل شيء رأسا على عقب. ولو تزوجت هذا النوع سوف يثير جنونك خاصة لو كنت من النوع المنظم.

2- يحب اللهو: تجدينه دائما يتعامل في الحياة بطريقة غير جدية، يميل لقضاء كل وقته في اللعب والحفلات والخروجات مع أصدقائه ويتصرف بطريقة طفولية تخلو من العقلانية والنضوج.


3- لديه دائما عذر: دائما يتأخر عن مواعيده ولا يوفي بوعوده ولا يلتزم بواجباته، وفي نفس الوقت يختلق الأعذار لنفسه فهو دائما على حق، والخطأ ليس خطأه من وجهة نظره. هو دائما الضحية ولا يمكنه أبدا رؤية أنه السبب الحقيقي وراء كل مشكلاته.

4- دائما لديه مشاكل مالية: الرجل الطفل يعاني دائما من أزمات مالية لأنه غير ملتزم فتجدينه سرعان ما ينتقل من وظيفة لأخرى وكأنه يلهو، وينفق باستهتار ولا يدفع مديوناته وليس لديه أي تنظيم أو تخطيط بحياته.

5- غير جدير بالثقة: بما أنه رجل طفل فلا يمكنك الاعتماد عليه ليساندك أو يقف بجوارك في أي موقف لأنه لن يلتزم وسوف يتجاهل أو ينسى ما طلبتيه وعند مواجهته سيختلق الأعذار ولن يدرك مدى الإساءة أو الخطأ الذي فعله، لهذا هو إنسان ليس جديراً بالثقة.

6- لا يتحمل النقد: يتسم الرجل الطفل بأنه حساس للغاية ويفتقد القدرة على محاسبة نفسه، فيرى أي تنبيه أو اقتراحات تقدم إليه وكأنها إساءة له ويدافع بشدة عندما تواجهينه بعيوبه.

7- لا يمكنه السيطرة على التوتر: يمكن للإنسان العادي ابتكار آليات تمكنه من التعامل مع ضغوط الحياة، لكن الأمر مختلف مع الرجل الطفل لأنه يعتقد أن ضغوط الحياة أو مشكلاته أسوأ من أي إنسان آخر، وبالتالي تدفعه لانتقاد الناس والهروب منهم ومن واجباته تجاههم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26648

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم