حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12567

أنغام و أحمد سعد يهنئون جمهور جدة في حفل باليوم الوطني السعودي

أنغام و أحمد سعد يهنئون جمهور جدة في حفل باليوم الوطني السعودي

أنغام و أحمد سعد يهنئون جمهور جدة في حفل باليوم الوطني السعودي

26-09-2022 08:04 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حلقت أنغام وأحمد سعد "فوق هام السحب" آخذين الحضور في أجواء مبهجة في ليلة الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92 على خشبة مسرح "بنش مارك" أمس السبت 24 سبتمبر وبقياده المايسترو هاني فرحات فلتتعرفوا على أبرز ما حدث.


                 احمد سعد - الصورة من المركز الإعلامي لبنش مارك
غنى أحمد سعد مجموعة من أغنياته الشهيرة، ومنها أغانيه التي تصدرت قائمة الاكثر استماعاً في الوطن العربي، وتفاعل معه الجمهور السعودي مردداً الأغاني.
وعن الأجواء المبهجة التي احتضنتها البلاد عبر أحمد سعد على المسرح بما شاهده من احتفالات في الشوارع والميادين في البلد وقال على المسرح "ما شفت شعب بيحب بلده كده"، كما وعبر عن سعادته بالمشاركة في احتفالات اليوم الوطني، وختم أأحمد سعد الحفل بأغنية "عاش سلمان"وتمنى للسعودية أعياد وطنية سعيدة.


ومن ثم اعتلت الفنانة أنغام المسرح على ترحيب جمهورها السعودي، ورحبت بهم وهنأتهم باليوم الوطني وقالت: " كل عام وأنتم بخير، أنا مبهورة بما رأيت في احتفالات اليوم الوطني والأعلام السعودية المرفوعة من شبات وشباب الوطن" وتغنت بعدها ب26 اغنية وسط تفاعل عالٍ من الحضور الذي طلب منها أيضاً إعادة لجزء من أغنية "عرفها بيا" واختتمت أنغام الحفل بأغنية "اكتبلك تعهد" ليقف الجمهور لها نهاية الحفل وقفة حب واحترام لما قدمته في هذا الحفل.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12567

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم