حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37434

وفد من بنك الأردن يزور الجمعيات الخيرية في محافظة مادبا

وفد من بنك الأردن يزور الجمعيات الخيرية في محافظة مادبا

وفد من بنك الأردن يزور الجمعيات الخيرية في محافظة مادبا

13-07-2011 06:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا  - بهدف التواصل الاجتماعي مع المجتمع المحلي بمختلف فئاته وضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي يقيمها البنك بزيارته لمختلف الجمعيات الخيرية في محافظات المملكة وللأسبوع الثالث على التوالي وبعد زيارته لمحافظتي عجلون و السلط ، قام فريق بنك الأردن بزيارة الجمعيات الخيرية في مدينة مادبا ومنها جمعية المرأة الريفية-ذيبان وجمعية مادبا للشلل الدماغي.
 
وحول هذه المبادرة صرح مدير دائرة التسويق و العلاقات العامة:" أن المسؤولية الاجتماعية تعتبر إحدى الأولويات الرئيسية في بنك الأردن للعمل من اجل الساهمة في إيجاد مجتمع ملائم للأجيال الحالية و المستقبلية وخاصة تلك التي تعاني من تحديات وصعوبات ".
 
وقد شملت الزيارة لجمعية المرأة الريفية بالتعرف على السيدات المشاركات في الجمعية والتي يتجاوز عددهن الخمسين بحيث تقوم النساء في منطقة ذيبان بأعمال مختلفة ما بين الإنتاج الغذائي والزراعي والمشغولات اليدوية والمطرزات وتفصيل الملابس وغيرها وتخللت الزيارة مناقشة كيفية إيجاد الحلول المناسبة لتسويق منتجاتهن بشكل عام لتحسين أوضاعهن الاقتصادية ودعم الإنتاج المحلي والبيتي.
 
وشملت الزيارة أيضا" قيام بنك الأردن بزيارة جمعية مادبا للشلل الدماغي ، حيث قام موظفو البنك بالتجول داخل الجمعية والتعرف على الخدمات التي تقدمها الجمعية لأطفالها من تدريب و تأهيل وخدمة تقييم النطق بالإضافة إلى البرامج الترفيهية ،وفي نهاية الزيارة قام موظفو البنك بتوزيع الهدايا المختلفة ومن ضمنها مجلة بنك الأردن التعليمية على أطفال الجمعية.
 
ومن الجدير بالذكر أن بنك الأردن وخلال زيارته الأسبوع الماضي لجمعية السلط الإسلامية الخيرية قام بتقديم الدعم المادي للجمعية من خلال دفع الكلفة التشغيلية لمدة ثلاث شهور بالإضافة تقديم الدعم لجمعية السلط لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تزويدهم بأجهزة حاسوب ، وذلك تماشيا"مع الإستراتيجية التي يتبناها بنك الأردن في العناية الكبيرة اتجاه المسؤولية الاجتماعية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37434
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-07-2011 06:19 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم