حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2033

أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل بأسعار مناسبة

أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل بأسعار مناسبة

أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل بأسعار مناسبة

22-09-2022 09:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

مهما كانت ميزانيتك سوف نساعدك في اختيار أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل رخيص سواء كنت من محبي الشواطئ والبحار أو الصحاري أو الجبال والمغامرات، وذلك لكي تتمكن في النهاية من الحصول على شهر عسل أكثر من رائع منعزل تمامًا عن ضغوطات ومشاكل العالم، ومن بين هذه الوجهات تركيا، المالديف، اليونان، ماليزيا والكثير من الوجهات الأخرى التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في هذا المقال.

 

أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل 

 

من الجدير بالذكر أن الوجهات السياحية التي يتم اختيارها تختلف من زوج إلى زوج آخر نظرًا لبعض العوامل والمقومات مثل الطبيعة ورغبات ومتطلبات الشخص المختلفة تمامًا عن الآخر، حيث يوجد زوجين يفضلون الاستمتاع بمشاهدة المناظر الطبيعية الساحرة والخلابة أو الجلوس أمام الشاطئ للاستجمام والاستلقاء لأطول وقت ممكن.

 

كما يوجد زوجين آخرين يثير إعجابهم ناطحات السحاب والمدن التي تكون مليئة بالازدحام والضجة بشكل مستمر على مدار اليوم، أيضًا من أكثر الأمور التي تشغل بال كل من يبحث عن أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل هي تكلفة السفر المتوقعة، لذلك يمكننا القول أن شركة فلاي إن للطيران تعتبر الحل الأمثل والأفضل لكل من يرغب في الحصول على رحلة سفر أكثر من رائعة وبسعر معقول خاصة عند استخدام أكواد الخصم، والتي تتمثل فيما يلي:

 

  • BRITISH
  • MOROCCO
  • SAUDIA

 

تقدم لكم أيضًا فلاي إن خصومات إضافية من الممكن أن تصل إلى 10%، عند حجز تذكرة سفر بسعر أكبر من 300 جنيه مصري.

 

السفر إلى فيتنام لقضاء شهر العسل

 

تعتبر فيتنام واحدة من أفضل وأرخص الوجهات السياحية على مستوى العالم وأكثر الدول المناسبة لقضاء شهر العسل، يمكنك حجز تذاكر الطيران الآن من خلال شركة طيران الامارات لأنها تقدم أفضل خدمات السفر وتوفر كل وسائل الراحة والرفاهية للمسافرين.

 

تعرف على أهم وأبرز مميزات السفر إلى فيتنام من خلال النقاط التالية:

 

  • تتميز فيتنام بأنها تضم العديد من المناطق الطبيعية التي تمكنت من جعل هذه الدولة جنة على الأرض.
  • تقدم أجواء مليئة بالرومانسية والحب للزوجين وذلك من خلال الجلوس في إحدى المقاهي أو المطاعم التي تقوم بتحضير ألذ وأشهى المأكولات والأطعمة المحلية والعالمية.
  • كما تتميز بأنها تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية والأثرية والمعابد والكنائس التي حافظت على وجودها منذ سنوات طويلة.

 

قضاء شهر العسل في سريلانكا 

 

تعد سريلانكا واحدة من أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل رخيص حيث تتميز بأنها تحتوي على الكثير من الأماكن والمناطق المختلفة والمناسبة للأزواج الجدد، إنها عبارة عن بلدة سياحية صغيرة تقع في جنوب قارة آسيا، يمكنك السفر إليها عن طريق حجز تذاكر الطيران من شركة qatar airways لإمكانية الحصول على رحلة سفر مريحة وممتعة للغاية.

 

كذلك تتميز سريلانكا بأن كل الخدمات والوجهات السياحية الموجودة داخلها يمكنك زيارتها تتناسب مع كافة رغبات ومتطلبات السياح والأزواج، حيث تم تصنيفها بأنها أحد أفضل وأشهر الدول المناسبة لشهر العسل على مستوى العالم.

 

السفر إلى إندونيسيا لقضاء شهر العسل

 

إندونيسيا هي واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في هذا العالم، حيث تتميز بأنها تتيح إمكانية الحصول على عطلة فريدة ومختلفة في الكثير من الأجواء الرومانسية والممتعة، كل ماعليك فعله هو التعامل مع شركة flyadeal لكي تتمكن من الحصول على تذاكر طيران رخيصة ومناسبة لحدود الميزانية.

 

كذلك تتميز إندونيسيا بأنها تحتوي على أكثر من 17 ألف جزيرة من بينها جزيرة بالي الشهيرة والمناسبة جدًا لقضاء شهر العسل.

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تمكنا من عرض قائمة تضم أفضل وجهات السفر لقضاء شهر عسل رخيص، هذه الوجهات والأماكن التي تعرفنا عليها يعجز الإنسان عن وصف جمالها وطبيعتها الخلابة والساحرة.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2033

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم