حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 9711

خطة لتحسين واقع المرور فـي الهاشمية

خطة لتحسين واقع المرور فـي الهاشمية

خطة لتحسين واقع المرور فـي الهاشمية

27-03-2009 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



سرايا  - وضعت بلدية الهاشمية خطة من اجل تحسين الواقع المروري في المدينة والحد من الحوادث التي تقع على الشارع الرئيس فيها والذي يربط ما بين شمال المملكة ووسطها ويعتبر طريقا دوليا.
وبين رئيس البلدية عقله الزيود بان البلدية مدركه لخطورة الوضع المروري على الشارع الرئيس وانها باشرت بخطة من اجل الحد من الحوادث التي تقع عليه وقال بان البداية كانت بتشغيل الاشارة الضوئية قرب البلدية وهي اول اشارة تشغل في الهاشمية.
وقال بان الشارع بحاجة لانفاق وجسور واشارات ضوئية للحد من حوادث الطرق التي تقع عليه باستمرار وطالب بنفق سيارات او جسر قرب مدخل المصفاة وبين بان اجتماعات عديده عقدت مع الجهات المعنية من اجل هذه الغاية وما زال الاهالي بانتظار ان تنفذ الجهات المعنية وعودها.
وانتقد انشاء جزر وسطيه ومسارب خاصة للشاخنات واخرى للسيارات على هذا الشارع وقال بان وزارة الاشغال مطالبة باعادة النظر بمسارب هذا الطريق واعادة فتح واغلاق الجزر الوسطية .
واشار الى ان البلدية رصدت ما يقرب من نصف مليون دينار لاعادة تعبيد الشوارع سيما ان بعضها مهترىء وقال بان الخلطات الساخنة ستشمل كافة مناطق البلدية.
واضاف كما ان البلدية عملت وتعمل على فتح شوارع للاحياء الجديده وتامل بفتح شارع يربط اسكان المكرمة الملكية بالشارع الرئيس.
وطالب امانة عمان بدعم بلدية الهاشمية بخلطات اسفلتية ساخنة واشارات ضوئية وشواخص مرورية وقال منطقة الهاشمية منطقة واسعة وتحتاج الى جهود من اجل وقف نزيف الدماء على الشوارع وتحسين واقعها المروري.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9711
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-03-2009 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم