حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,7 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 73837

وفاة هند القحطاني تتصدر تويتر

وفاة هند القحطاني تتصدر تويتر

وفاة هند القحطاني تتصدر تويتر

12-09-2022 09:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تسبب خبر وفاة هند القحطاني، مشهورة سناب شات، في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، خاصة بعد أن غرد الكثير من رواد موقع تويتر حول هذه الأنباء.

وتصدر هاشتاق وفاة هند القحطاني موقع التواصل الاجتماعي تويتر وانقسمت التعليقات فيه ما بين الدعاء لها بالرحمة أو التساءل عن صحة الخبر.

دفعت تلك الأنباء هند القحطاني إلى الرد عليها، نافية كافة الأنباء التي تحدثت خلال الساعات الماضية عن وفاتها في الولايات المتحدة الأمريكية. ونشرت مشهورة مواقع التواصل، تعليقاً لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات تؤكد فيه أنها على قيد الحياة.

ونشرت على السناب صورة صورتها من هاشتاق تريند تويتر الذي يظهر فيه وفاه هند القحطاني باللون الأحمر، وعلقت بالقول: “ما ني بميته.. قاعدة على قلوبكم، والله ضحكني الترند.. المجنون اللي كتبه ما شاف سناباتي”.

وشن بعض النشطاء هجوماً على هند القحطاني جراء انتشار شائعات وفاتها خاصة أنها لم تكن تلك المرة الأولى التي تتداول تلك الأنباء وتخرج لنفيها مؤكدة أنها بخير.

وعلق البعض أنهم اكتشفوا الأمر من البداية مكذبين تلك الأنباء معتبرين أنها هي من تروج لنبأ موتها بين الحين والأخر حتى تثير الجدل وتزيد عدد المتابعين لها عبر حساباتها الشخصية.

شائعات وفاة هند القحطاني انتشرت من قبل في نوفمبر 2012 والتي ردت عليها أيضاً مؤكدة أن مروجها كاذب، خاصة بعد تصدر اسمها الترند في السعودية لتعرضها لحادث سيارة السير فيما انقسم المتابعين بين من نشر أنها تعرضت لحادث والبعض آخر اعتبر ان هذا الأمر اشاعة .

اتهمت هند القحطاني مروج الشائعات بالكذب، معلقة: ” والله انت كذاب يقولون كيف تعرف الكذبة يقولون من كبرها، هذه الكذبة كبيرة “.

وظهرت هند القحطاني بصحبة ابنائها بعد أن قرأت ابنتها رؤى عدد من الأسئلة الموجهة لها من أصدقائها حول حقيقة تعرض والدتها لحادث سيارة، لترد قائلة: ” طلعوا عني إشاعة أني صار لي حادث سيارة”، لترد أحد ابنائها قائلة: “حادث سيارة تدهسك”، في إشارة لمن أطلق تلك الشائعات. واختتمت هند القحطاني حديثها قائلة: ” الله لا يوفقك اللي طلع هذه الإشاعة”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 73837
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-09-2022 09:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم