حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20085

دوري أبطال أوروبا في مرمى التأجيلات

دوري أبطال أوروبا في مرمى التأجيلات

دوري أبطال أوروبا في مرمى التأجيلات

11-09-2022 11:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدل حول إمكانية تأجيل بعض المباريات في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتُقام منافسات الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، يومي الثلاثاء والأربعاء، بعدما انطلق الدور نفسه الأسبوع الماضي.

وقبل يومين من انطلاق الجولة الثانية، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تأجيل موعد مباراة جلاسكو رينجرز الاسكتلندي ونابولي الإيطالي لمدة 24 ساعة.

وقال "يويفا" في بيان عبر موقعه الرسمي، الأحد، إنه تم تأجيل لقاء جلاسكو رينجرز ونابولي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والذي كان مقرراً له يوم الثلاثاء 13 سبتمبر/أيلول 2022، لمدة 24 ساعة ليقام الأربعاء.

وأوضح اليويفا أن قرار التأجيل جاء بسبب الدواعي الأمنية والأمور التنظيمية المترتبة على حالة الحداد الموجودة في المملكة المتحدة، بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية يوم الخميس الماضي.

في الوقت نفسه، أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بالخطأ، تأجيل مباراة الفريق مع سبورتنج لشبونة البرتغالي في إطار الجولة ذاتها من دور المجموعات.

دوري أبطال أوروبا.. مباراة برشلونة وبايرن ميونخ تفجر غضب مولر ونشر نادي توتنهام أن لقاء سبورتنج لشبونة في ملعب جوزيه ألفالادي في لشبونة، المُقرر له الثلاثاء، تم تأجيله، قبل أن يعتذر النادي عن الخطأ الذي وصفه بالتقني.

وقال توتنهام في بيان الاعتذار عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يمكننا التأكيد أن هذا غير صحيح، المباراة ستُقام يوم الثلاثاء في موعدها كما هو مقرر لها، نحن نعتذر عن أي إزعاج تسببنا فيه، وندرس المشكلة بشكل عاجل".

في سياق متصل أكد نادي ليفربول مواصلة تحضيراته للقاء أياكس أمستردام الهولندي، المُقرر له يوم الثلاثاء، في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بشكل طبيعي.

وكان ليفربول قد أرسل بريداً إلكترونياً لجماهيره، يوم الجمعة، يشير إلى عدم معرفة موقف مباراة أياكس، وهل ستُقام في موعدها أم لا.

وأكد نادي ليفربول، الذي أُجلت له مباراة ولفرهامبتون في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أن لقاء أياكس سيُقام في الموعد المقرر له الثلاثاء دون أي تعديلات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20085

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم