حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4061

بالصور .. أفضل فنادق ومنتجعات البحرين الفاخرة

بالصور .. أفضل فنادق ومنتجعات البحرين الفاخرة

بالصور  ..   أفضل فنادق ومنتجعات البحرين الفاخرة

10-09-2022 08:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - البحرين هي جزيرة صغيرة تقع بالقرب من الشواطئ الغربية للخليج العربي. في أواخر القرن العشرين، بدأت البحرين الاستثمار في قطاعي البنوك والسياحة. وبالتالي، فإن الوجهة لديها الكثير ليقدمه للسياح والسكان المحليين على حد سواء. وفي هذا الإطار،ونقدم أفضل الفنادق والمنتجعات الفخمة في البحرين .

منتجع وسبا لاغونا بيتش لكجري


يقع منتجع وسبا لاغونا بيتش لكجري في المنامة، على بُعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مراكز التسوق الرئيسية في البحرين و25 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي. يتميز هذا المنتجع ذو الـ 5 نجوم بشاطئ خاص، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا واسعة مع شرفات مطلة على البحر. إنه يوفر سبا وصالة ألعاب رياضية وحمامات سباحة خارجية للأطفال والكبار ومسبح داخلى دافئ وملعب متعدد الرياضات مثل كرة السلة والتنس. تم تزيين جميع الشقق بإضاءة وفيرة ومواد طبيعية وأرضيات دافئة وأعمال فنية تظهر التاريخ البحريني على الجدران ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.

تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال في الغرفة خلال الأسبوع بينما يقدم يومي الجمعة والسبت بوفيه إفطار. بالنسبة للضيوف الصغار، يضم منتجع لاغونا بيتش متنزهًا مائيًا خاصًا به حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة مثل مسبح الأطفال مع منزلقات مائية. يتمتع الضيوف في Haven Wellness، Salon & Spa بتجربة عافية كاملة في سبا Haven، الذي يضم ساونا وغرف بخار وصالون لتصفيف الشعر للسيدات. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات مثل علاجات التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم والطقوس وعلاجات الحمام. يمكن للضيوف شد عضلاتهم باستخدام محطات القلب والأوعية الدموية وآلات المقاومة في مركز اللياقة البدنية.

ويستن البحرين سيتي سنتر

يرتبط هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مباشرةً بسيتي سنتر، أكبر مركز تسوق في البحرين. تتوفر مجموعة من المرافق المجانية مثل المسبح والمسبح اللامتناهي واللياقة البدنية ومرافق السبا مجانًا. يمكن حجز علاجات السبا مقابل رسوم إضافية. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وحمام مزود بلوازم استحمام مجانية.

لتناول الطعام، يمكن للضيوف الاختيار من بين خيارات تناول الطعام في كل من الفندق والفندق الشقيق لو ميريديان البحرين سيتي سنتر. يبعد مطار البحرين الدولي 15 دقيقة بالسيارة ومركز البحرين الدولي للمعارض 1.1 كم. تشمل مناطق الجذب المحلية مسجد الفاتح وسوق المنامة ومتحف البحرين الوطني.

إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين
 


يقع فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين ذو الـ 5 نجوم في قلب مدينة المنامة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومركز سبا فاخرًا. تتميز الغرف الأنيقة والعصرية بتلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجانًا. يقع مجمع الأفنيوز على بعد 5 دقائق بالسيارة. يوفر فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين غرفًا مكيفة ومزينة بمفروشات عصرية وألوان ترابية وأقمشة غنية. يقدم الفندق لضيوفه الاختيار من بين 6 منافذ مختلفة للطعام والشراب.

تشمل الخيارات الواسعة للأطعمة العالمية Legendz Steak House و Medzo المطعم الإيطالي الشهير بالفندق. تشمل المرافق الترفيهية في الفندق ساونا وملعب اسكواش، فضلاً عن مركز للياقة البدنية. يقع فندق إنتركونتيننتال ريجنسي البحرين على بعد 300 متر فقط من مرفأ البحرين المالي و5 دقائق سيرًا على الأقدام من سوق الذهب بالبحرين. متوفر على الموقع مواقف مجانية للسيارات.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4061

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم