حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13780

البنك العربي يرعى مسابقة "زين بيتك من مخلفات بيئتك" من خلال برنامج "جيل العربي"

البنك العربي يرعى مسابقة "زين بيتك من مخلفات بيئتك" من خلال برنامج "جيل العربي"

البنك العربي يرعى مسابقة "زين بيتك من مخلفات بيئتك" من خلال برنامج "جيل العربي"

24-03-2009 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

سرايا- رعى البنك العربي يوم السبت الماضي فعاليات مسابقة "زي ن بيتك من مخلفات بيئتك" ومن خلال الحساب الخاص بالأطفال "جيل العربي"، وشارك في فعاليات المسابقة مجموعة من الطلاب يزيد عددهم عن 150 طالبا وطالبة من مختلف المدارس الخاصة تراوحت أعمارهم ما بين 10-16 سنة وبحضور مميز لشخصية "جيل العربي".

 

وأقيمت فعاليات المسابقة في الكلية العلمية الإسلامية للبنات – الجبيهة حيث تنافس الطلاب المشاركون على استعمال مخلفات البيوت في صنع مواد قابلة للاستعمال في خطوة تهدف إلى المحافظة على البيئة وإعادة تدوير النفايات لتصبح مواد مفيدة للاستعمال.

 

وفي تعليقه على مشاركة البنك العربي قال السيد    انطون لولص – مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد / الأردن   إن هذه المشاركة تأتي في إطار زيادة توعية الطلاب بأهمية الاهتمام بالبيئة بطرق وأساليب مبتكرة ومتميزة تنمي لديهم حس المسؤولية والوعي تجاه بيئتهم للمحافظة عليها. كما وأضاف ان البنك العربي يحرص على أن يغرس في الأذهان ثقافة بيئية للتفاعل مع مختلف القضايا التي تخص البيئة وطرق استخدام عناصرها بشكل ايجابي.

 

 

ونوه إلى ان البنك العربي كان دوما سباقا للمشاركة في مختلف الأنشطة الثقافية والبيئية التعليمية والتي من شأنها تنمية السلوك السليم لدى الطلاب تجاه بيئتهم لما فيه من تحضر وحفظاً للجهود والأموال في المستقبل نتيجة للوعي البيئي لدى جيل الأطفال والشباب.

 

وعرضت على هامش المسابقة مسرحية توعوية على مسرح مدرسة الكلية العلمية الإسلامية قدمت خلالها بعض الأناشيد التي تناولت مختلف القضايا البيئية ودعت لزيادة الاهتمام بالبيئة والمحافظة عليها، بالإضافة إلى ذلك قام البنك العربي ومن خلال حساب "جيل العربي" بتوزيع الهدايا على مختلف الطلاب وعلى الفائزين في الحفل الذي أقيم يوم الخميس الماضي بحضور عدد من الطلاب ومعلمي المدارس الخاصة والأهالي بالإضافة إلى شخصية حساب "جيل العربي".

 

يذكر ان البنك العربي أطلق حساب (جيل العربي) كخدمة مصرفية جديدة ومميزة في الأردن خاصة بالأطفال وذلك استمرارا لمبادراته الرائدة وحرصه الدائم على تقديم كل ما هو جديد ومميز لعملائه بما يلبي احتياجاتهم المصرفية    الحالية والمستقبلية.   

 

 ويمثل حساب (جيل العربي) بما يقدمه من مزايا وسيلة ادخارية مثالية تتيح للآباء والأمهات الادخار لمستقبل أبنائهم بالإضافة إلى مساعدتهم في تنمية مفهوم التوفير   والوعي   المالي لدى أبنائهم منذ سن مبكر.




 

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13780
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
24-03-2009 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم