حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 41078

ليفربول يتعثر بسبب "نطحة الوحش" .. فيديو

ليفربول يتعثر بسبب "نطحة الوحش" .. فيديو

ليفربول يتعثر بسبب "نطحة الوحش"  ..  فيديو

16-08-2022 10:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعرض فريق ليفربول لضربتين موجعتين خلال مباراته أمام ضيفه كريستال بالاس، مساء يوم الاثنين، في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ".

وتلقت شباك ليفربول هدفا في الشوط الأول أحرزه "الفيل" الإيفواري ويلفريد زاها في الدقيقة 32 بعد انفراده بحارس المرمى البرازيلي أليسون.

ومن ثم تعرض مهاجم "الريدز" الجديد "الوحش" الأوروغوياني داروين نونيز في الدقيقة 75 بعد توجيه نطحة برأسه للدنماركي يواكيم أندرسن مدافع كريستال بالاس.



وتعد هذه المباراة الأولى لداروين نونيز على ملعب "أنفيلد"، بقميص ليفربول، بعد انتقاله إلى صفوف "الريدز" هذا الصيف، قادما من بنفيكا البرتغالي، ليتأكد غيابه عن مباراة الجولة الثالثة، أمام مانشستر يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد".

وانتشر سريعا فيديو ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي، أعاد إلى الأذهان "نطحة" النجم الفرنسي السابق، زين الدين زيدان، التي قام بها في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في ألمانيا.

وتعرض زين الدين زيدان للطرد مباشرة من بعد أن قام بتوجيه ضربة برأسه للمدافع الإيطالي ماركو ماتيراتزي، ما جعل الحكم يشهر بوجه أسطورة منتخب فرنسا السابق الورقة الحمراء مباشرة، ما تسبب بخسارة منتخب "الديوك" للقب العالمي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41078

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم