حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12370

توقع الانتهاء من تصحيح اوراق «التوجيهي» 23 الجاري

توقع الانتهاء من تصحيح اوراق «التوجيهي» 23 الجاري

توقع الانتهاء من تصحيح اوراق «التوجيهي» 23 الجاري

09-07-2011 04:23 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 
سرايا - تتوقع وزارة التربية والتعليم انجاز عملية تصحيح جميع اوراق امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية الحالية في الثالث والعشرين من الشهرالحالي ليصار الى استخراج النتائج واعلانها مطلع شهر اب المقبل .
 
واكد مدير ادارة الامتحانات الدكتورفايز السعودي بان لجان التصحيح ماضية في انجاز عمليات التصحيح ضمن الخطة المبرمجة وستبدأ بعد استلام جميع الاوراق المصححة عمليات استخراج النتائج بادخال العلامات الى الحاسوب واجراء تدقيق ومطابقة ومقارنة ذلك دفتريا،حيث تتطلب عمليات استخراج النتائج من اخر مبحث يتقدم به الطلبة مدة تصل الى 20 يوما .
 
وتم الانتهاء من تصحيح مجموعة من المباحث التي تقدم لها الطلبة في طليعة البرنامج ومنها الثقافة الاسلامية المستوى الثالث، واللغة العربية «ثقافة عامة المستوى الثالث والرابع» ،والثقافة العامة المستوى الاول والثاني ،والتاريخ المستوى الثالث والرابع ، والفيزياء المستوى الثالث والثاني، والفيزياء الاضافية المستوى الثاني، والفرنسي وظيفي المستوى الثاني، وعلوم الارض المستوى الثالث، وعربي تخصص المستوى الثالث والرابع.
 
وقد شارفت الدورة الامتحانية على الانتهاء،حيث لم يبق على اخر امتحان لهذه الدورة سوى ثلاثة ايام وسيتقدم الطلبة من الفروع الاكاديمية والفروع المهنية في اخرمبحث يوم الثلاثاء المقبل .
 
وحسب مدير ادارة الامتحانات الدكتور فايز السعودي لـ «الدستور» سارت الدورة الامتحانية طيلة فترة تقديم الطلبة الامتحانات بوتيرة مريحة وطبيعية ومجمل الملاحظات كانت ضمن الطبيعي .
 
واكد الدكتور السعودي ان ادارة الامتحانات ترصد المخالفات وان حجمها اقل من الدورات السابقة، مشيرا الى ان حصيلة حجم المخالفات سيصار الى حصرها واعلانها مع نهاية الدورة الامتحانية بالكامل .
 

(الدستور)

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12370
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-07-2011 04:23 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم