حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 30827

أنشيلوتي: 6 منتخبات مرشحة للمونديال .. وسأعتزل بعد نهاية مشواري مع الريال

أنشيلوتي: 6 منتخبات مرشحة للمونديال .. وسأعتزل بعد نهاية مشواري مع الريال

أنشيلوتي: 6 منتخبات مرشحة للمونديال ..  وسأعتزل بعد نهاية مشواري مع الريال

14-08-2022 08:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أنه سيعتزل التدريب بعد نهاية مشواره مع النادي الأبيض، مشيرًا إلى أن القرار يبدو منطقيًا لأن الملكي هو "قمة كرة القدم".

وقال أنشيلوتي، في مقابلة تنشرها اليوم السبت صحيفة "إل ميساجيرو" الإيطالية: "هذه المرحلة مع ريال مدريد تنهي مسيرتي. سأعتزل بعد الرحيل عن النادي الأبيض. مدريد هو قمة كرة القدم، لذا فمن المنطقي إنهاء مشواري هنا".

وبعد التتويج مؤخرًا بكأس السوبر الأوروبي مع الريال على حساب آينتراخت فرانكفورت، يحصل أنشيلوتي بهذا الشكل إجمالي 24 لقبا كمدرب، وقال في هذا الصدد "لست متحمسًا لإحصاء عدد ألقابي. سأقوم بذلك في نهاية مشواري. عندما سيكون هناك معنى لتقييم عملي".

وبعد التتويج بلقب التشامبيونز ليج للمرة الـ14، فإن المدرب الإيطالي لم يفقد الشغف بعد ويؤكد بشكل واضح أن هدفه الرئيسي هذا الموسم، هو لقب دوري الأبطال مجددًا: "نظرا لتاريخ ودرجة صعوبة البطولة، وحجم ريال مدريد الذي يتناسب معها، فهذا ناد خاص لهذه المنافسة الأوروبية".




وأوضح أنشيلوتي، أن الريال يتمتع بلاعبين تسود بينهم أجواء "صحية ويتحلون بالتواضع".

وأضاف "الريال فريق جاد يمتلك لاعبين يتمتعون بالتواضع بمن فيهم النجوم. المجموعة تسودها أجواء صحية يقودهم الأكثر خبرة: مودريتش، وكاسيميرو، وبنزيما. الجودة لا جدال فيها، كما أن العنصر الإنساني أساسي في الفريق، وهذا أمر فريد حقًا داخل الريال".

وتوقع المدرب الإيطالي، موسمًا أكثر تنافسية، بعدما عزز برشلونة صفوفه، كما أن إشبيلية لا يزال يتنافس بقوة، وبالمثل يتمتع أتلتيكو مدريد بالصلابة، وهناك في بيلباو مدرب مخضرم مثل فالفيردي، وفي فالنسيا يقوده جاتوزو".

ورشح المدرب الإيطالي لقب المونديال، لأي من "البرازيل أو فرنسا، فهما المنتخبين الأكثر قوة، تليهما الأرجنتين، فميسي دائما حاضر"، قبل أن يرشح 3 منتخبات أخرى "إسبانيا تعد أيضا من ضمن المرشحين، وأضيف إنجلترا وألمانيا، اللذين بدءا عملية تجديد".

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30827

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم