حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 24169

سميرة عبد العزيز تعلق على سخرية محمد رمضان من قبولها التمثيل معه

سميرة عبد العزيز تعلق على سخرية محمد رمضان من قبولها التمثيل معه

سميرة عبد العزيز تعلق على سخرية محمد رمضان من قبولها التمثيل معه

12-08-2022 10:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

رفضت الفنانة سميرة عبد العزيز ما حدث من تهكم وسخرية من الفَنّان محمد رمضان عليها، وذلك بعد تراجعها مؤخراً عن تصريحاتها السابقة برفض التمثيل معه، وقبوله أن تجسد دور أمه في أي عمل يعرض عليها مستقبلاً معه.

و ردت سميرة عبد العزيز على سخرية محمد رمضان منها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنّه لا يصح ما صدر من رمضان، بالإضافة إلى أنها لا يجب الالتفات إلى هذه التصرفات الهادفة إلى إثارة الجدل.

وتابعت سمير عبد العزيز: «أرفض التعليق على مثل هذه التفاهات، لأنّني لم أرفض من قبل شخصاً بعينه في تقديم الأعمال الفنية».

وأضافت سميرة عبد العزيز أنها لم ترفض التمثيل مع رمضان كشخص، ولكن بسبب طبيعة الفيلم أو المسلسل، حيث قالت: «ولكنني أرفض النص أو السيناريو المعروض علي فقط، ولن ألتفت لمثل تلك الأحاديث التي يريد بها البعض الظهور أكثر عبر صفحات مواقع التواصل».

كان محمد رمضان قد رَدّ على تصريح سميرة عبد العزيز، التي تراجعت فيه عن هجومها السابق عليه، إذ أبدت استعدادها في تجسيد دور والدة رمضان بعدما كانت قد صرحت بأنّها ترفض الموضوع رفضا قاطعاً وقالت: «أنت ممثل جميل جداً. المشكلة اللي حصلت مكنتش السبب فيها... أنا اعترضت على النص مش عليك أنت واتفاهمنا... هو افتكر إني عملت حاجة ضده. لو عمل دور كويس وعاوزني أبقى أمه هعمل الدور... أنا يهمني النص».

فيما هاجم محمد رمضان عبر صفحته الرسمية، سميرة عبد العزيز ساخراً منها عبر منشور وجّه من خلاله رسالة إليها قال بها: «يااااه أخيراً يا أستاذة... أنا قلبي هيوقف من الفرحة... بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24169

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم