حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,30 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 26575

تعمق الكتلة الهوائية الحارة وارتفاع على درجات الحرارة الخميس

تعمق الكتلة الهوائية الحارة وارتفاع على درجات الحرارة الخميس

تعمق الكتلة الهوائية الحارة وارتفاع على درجات الحرارة الخميس

04-08-2022 08:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

يطرأ الخميس، المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (4-6) درجات مئوية، وذلك لتعمق الكتلة الهوائية الحارة المؤثرة على المملكة، وفق دائرة الأرصاد الجوية.

وبحسب الدائرة، تبقى الأجواء حارة في أغلب المناطق، وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، تتكاثر تدريجياً مع ساعات العصر، مع احتمال ضعيف في ساعات المساء لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من الجنوب والشرق لفترة قصيرة.

وتكون الأجواء ليلا معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع استمرار وجود الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

تبقى الأجواء حارة في أغلب المناطق الجمعة، وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وهناك احتمال لسقوط زخات محلية من المطر في أجزاء متفرقة من الجنوب والشرق لفترة قصيرة، قد يصحبها الرعد أحياناً.

السبت، يطرأ انخفاض قليل على الحرارة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وحارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول احياناً إلى شمالية شرقية تنشط على فترات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 26575
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-08-2022 08:16 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم