حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,25 سبتمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 148577

الفنان سعد ابو تايه لسرايا: ظُلمت من إدارة مهرجان جرش

الفنان سعد ابو تايه لسرايا: ظُلمت من إدارة مهرجان جرش

الفنان سعد ابو تايه لسرايا: ظُلمت من إدارة مهرجان جرش

31-07-2022 08:19 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

عبد الكريم العلي - الفنان الأردني سعد أبو تايه، فنان أردني له العديد من الأعمال الفنية المختلفة التي حظيت باهتمام كبير في مختلف دول العالم والوطن العربي.

الفنان سعد أبو تايه الذي تعرض لهجمة غير مبررة من بعض الأشخاص الذين لا يعون حجم مسيرته الفنية، تداولوا عدد من الفيديوهات لحفله الذي اقيم يوم أمس الجمعة خلال مشاركته بمهرجان جرش الثقافي والذي شهد حضوراً خجولاً، نتيجة سوء التنظيم، فالفنان سعد ابو تايه يشهد له الجميع بجمال صوته واداءه المميز في جميع الحفلات التي يؤديها في مختلف محافظات المملكة.

بدورها قامت سرايا بالتواصل مع الفنان سعد ابو تايه اليوم السبت، والذي بداً حديثه بالأبيات الشعرية التالية:-

يقول ماني من اللي يرد العيب بالعيب ولا اني من طبعي ارد الشتيمة

دامك معي ثعلب انا معك ذيب والله يجازي من ساق الشتيمة


وبين أبو تايه في حديثه لسرايا أنه ظُلم من إدارة مهرجان جرش باختيار المسرح الشمالي للغناء عليه قائلاً " أنا لا أوضع على الشمالي للغناء عليه".

وتساءل حول ما اذا كان مستهدفاً للإطاحة به قائلاً " هل كان المقصد الإطاحة بالفنان سعد ابو تايه والاساءة له؟ ".

وأشار ابو تايه لسرايا الى أنه لم يتم انصافه بالداعية الإعلامية، حيث تفاجئ ببعض الدعايات الضخمة لبعض المطربين، والفنانين، قائلاً " تم تهميشي، ولم يتم التركيز على الدعاية لحفلتي على المسرح الشمالي".

وكشف أنه لم يتم اصدار تصاريح خاصة له، ولفرقته حينما توجه الى موقع المهرجان تفاجئ بعدم تبليغ ادارة مهرجان جرش لكوادر الأمن العام على بقدوم ابو تايه قائلاً " توجهت وفرقتي الى موقع المهرجان لاتفاجئ بعدم وجود تصريح لي، ولفرقتي، لكن رجال الأمن قالوا لي فنانا العزيز ما بنقدر نرجعك".

ولفت ابو تايه الى أنه سعيد بالغناء على المسرح محترماً موعده، وجمهوره البسيط من الأطفال قائلاً " احترمت الأطفال الي اجو عشاني" معزياً القصور لحضور حفلته لسوء إدارة مهرجان جرش الذي لم يستطيع استقطاب الجمهور للحضور.

ووغنى ابو تايه لرجال الأمن العام الواقفين تحت الشمس الحارقة بصوته الشجي قائلاً:

يا نشامى الأمن العام يا فرسان الدورية

يا عقال الراس يا حزام كل نشمي وكل نشمية


ونوه الى أن مهرجان جرش قبل العديد من السنوات حينما كانت تقام فعالياته كان الحضور بالالآف أما الآن لا يوجد حضور، وهذا ان دل يدل على تراجع واضح بأداء، وإدارة المهرجان.

ولفت ابو تايه الى أنه يعتب على كل شخص تنمر، واساء له من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مؤكداً على أن صوته للوطن، وللقائد، والحصًاد، والفلاح، ولكل نشمي بهذا الوطن.

وأنهى حديثه أنه صوته واعماله الفنية تشهد له في كافة المحافل المحلية والدولية مسجلاً عتبه على إدارة مهرجان جرش لتقصيرها في الدعاية لحفلته على المسرح الشمالي.

وكان الفنان ابو تايه قد غنى في ختام فعاليات معرض اكسبو الدولي في دبي 2020 حيث كان الحضور بالالاف كما أنه وقف على أهم المسارح في الخليج العربي بالعديد.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 148577

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم