حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,3 أكتوبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1491

"الشرق الأوسط" والمستقلة للانتخاب تنظمان ملتقى “أنا أشارك الشبابي”

"الشرق الأوسط" والمستقلة للانتخاب تنظمان ملتقى “أنا أشارك الشبابي”

"الشرق الأوسط" والمستقلة للانتخاب تنظمان ملتقى “أنا أشارك الشبابي”

28-07-2022 02:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

وضعت جامعة الشرق الأوسط خارطة لتطوير قدرات طلبتها عبر توفير مساحات نقاشية دورية تعرض أهم الموضوعات ذات العلاقة بمشاركة الشباب وتطلعاتهم والتحديات التي يواجهونها.

وفي هذا الصدد، نظمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب ملتقى “أنا أشارك الشبابي الأول” الذي يعمل على إيجاد بيئة ديناميكية تجمع الشباب مع صانعي السياسات ومتخذي القرار المعنيين وغيرهم من أصحاب العلاقة بتعزيز دور الشباب والمرأة وذوي الإعاقة في المجالات المختلفة لتبادل الأفكار والمعلومات والخبرات والوصول لحلول مبتكرة تعزز ثقافة التنوع والتعددية واحترام الآخر.

وركز الملتقى على ثلاثة محاور هي: سيادة القانون، تعزيز المشاركة السياسية، التعديلات الدستورية، قانوني الأحزاب والانتخاب، وأبرز توصيات اللجنة الملكية لتحديث المنظمة السياسية.

وتعمل العمادة بشكل دؤوب ومستمر طيلة مسيرة الطالب الجامعية على بناء شخصيته الفكرية، والاجتماعية، والنفسية، والبدنية، عبر توفير فرص المشاركة في الأنشطة اللامنهجية المتنوعة.

بدورهم، أبدى الطلبة المشاركون من كليات الجامعة المختلفة إعجابهم بالملتقى، قائلين إنه عمل على صقل قدرات الحوار والتواصل، احترام الرأي والرأي الآخر، التفكير النقدي، التحليل، إدارة الوقت، تحديد القضايا والاحتياجات لديهم، مؤكدين أن مشاركتهم تأتي لحرص الجامعة على بناء شخصياتهم وصقلها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1491

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم