حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • بعد احتجازه في مخيم للاجئين الفلسطينيين .. فضل شاكر ينشر صورة مع حفيدته
طباعة
  • المشاهدات: 52809

بعد احتجازه في مخيم للاجئين الفلسطينيين .. فضل شاكر ينشر صورة مع حفيدته

بعد احتجازه في مخيم للاجئين الفلسطينيين .. فضل شاكر ينشر صورة مع حفيدته

بعد احتجازه في مخيم للاجئين الفلسطينيين .. فضل شاكر ينشر صورة مع حفيدته

25-07-2022 04:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد حديثه قبل أسبوعين، عن احتجازه في مخيم للاجئين الفلسطينيين، في لبنان، شارك الفنان اللبناني، فضل شاكر، صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على (إنستغرام)، ظهر فيها بصحبة حفيدته، ناي. وتفاعل المتابعون مع الصورة، على نحو كبير، كما تفاعل معها المخرج اللبناني الشهير، سعيد الماروق، والذي قام بإخراج أكثر أغانيه شهرة، منها: (مأثر فيي)، و(افترقنا) و(العام الجديد).

فضل شاكر مع حفيدته

ويُذكر أن فضل شاكر، كان قد أثار الجدل، عبر سلسلة من التغريدات، على حسابه الرسمي على (تويتر)، معبّراً خلالها عن سوء أوضاعه، بعد احتجازه في مخيم عين الحلوة، للاجئين الفلسطينيين، فكتب "بكرا بصيرو ١٨ عيد وأنا محجوز بمخيم عين الحلوي وما عامل شي وكل التهم ضدي ملفقه وأتحدى الدولة إذا عليي اي دليل..بس بدي قول حسبي لله ونعم الوكيل بهية الحريري وسعد الحريري والسنيورة المجرمين الإرهابية".

وأضاف "إن شاء الله بهذا اليوم الفضيل يوم عرفة..اللهم شتت شمل سعد وبهية والسنيورة وفرق جمعهم". وفي المقابل، شنّ عدد من المتابعين، هجوماً قوياً عليه، وسط تداول صور ومقاطع فيديو، تُظهر مشاركته في القتال إلى جانب أحمد الأسير، المتهم بقتل عناصر من الجيش اللبناني، وذلك عقب إعلان اعتزاله رسمياً، عام 2012.

وكان فضل شاكر، قد أُدين بقتل جنود من الجيش اللبناني، في حزيران/ يونيو، عام 2013، في مدينة صيدا، جنوب لبنان. وعلى إثر ذلك، قضت المحكمة العسكرية في لبنان، عام 2017، بحبسه 15 عاماً، مع الأشغال الشاقة، بالإضافة لتجريده من حقوقه المدنية، كما قضت بإعدام أحمد الأسير، وشقيقه.

وبعد صدور حكم السجن بحقه، يقيم فضل شاكر، في مخيم عين الحلوة، وكان قد عاد من اعتزاله الغناء، عام 2018. وكانت آخر أغانيه (خلينا نعيش) التي طرحها عبر قناته الرسمية على (يوتيوب)، الشهر الماضي.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 52809
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-07-2022 04:13 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم