حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,14 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13706

رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد

رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد

رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد

02-07-2022 10:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

كشفت صحيفة بريطانية، اليوم السبت، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي السماح له بالرحيل إذا حصل على عرض يُرضيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت الصحيفة أن المهاجم البالغ عمره 37 عاماً، يرغب بشدة في اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال باقي مسيرته.

وزادت الأنباء حول انتقال رونالدو الشهر الماضي، وانتشرت تقارير من إيطاليا تؤكد مفاوضات لوكيل أعماله مع ناديي إنتر ميلانو وروما الإيطاليَّين.

كما سبق أن ربطت الأخبار رونالدو بالانضمام إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني، قبل أن تنفي إدارة الأخير رغبتها في التعاقد معه.

كما أشارت تقارير سابقة من "ذا أثليتك" إلى أن وكيل أعماله تفاوض مع مالك نادي تشيلسي الجديد، الأمريكي تود بويلي؛ لمناقشة فكرة الانتقال إلى "البلوز".

والتحق رونالدو بمانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، ويرتبط مع "الشياطين الحمر" بعقد يمتد إلى نهاية الموسم المقبل.

وسجَّل النجم البرتغالي 24 هدفاً في 37 مباراة في موسمه الأول مع مانشستر يونايتد بعد العودة، ولكن ذلك لم يكن كافياً للمساهمة في قيادة الفريق للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأنهى اليونايتد الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز السادس برصيد 58 نقطة، بعيداً عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال.

ويسعى رونالدو للمشاركة مع فريق يخوض دوري الأبطال خلال الموسم القادم، بحثاً عن تعزيز أرقامه القياسية في المسابقة القارية التي يعد هدافها التاريخي برصيد 140 هدفاً، وسبق أن تُوِّج بها في 5 مناسبات سابقة.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13706

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم