حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2215

تفسير رؤية العصافير أو العصفور في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية العصافير أو العصفور في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية العصافير أو العصفور في المنام لابن سيرين

02-07-2022 09:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

العصافير هي نوع من الطيور التي يعشقها كثير من الأشخاص ويقومون بتربيتها في المنازل حيث أنها تدخل البهجة والسرور إلى قلوبهم، وتتميز العصافير بألوانها الكثيرة وأصواتها المميزة، وقد يرى الشخص في منامه العصافير مما يجعله يشعر بالسعادة والفرحة الكبيرة في حياته، وتحمل رؤية العصافير في المنام الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، والتي يتوقف تفسيرها حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص العصافير في منامه وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة.

العصفور في المنام لابن سيرين :


يرمز العصفور في المنام إلى الإنسان الضاحك الذي يكثر لهوه ويتلو فكاهته على الآخرين.
كما يدل العصفور على الأنثى الجميلة التي تتدلل في مشيتها.
ومن رأى أنه يملك العصافي، فهذا يشير إلى امتلاك مفاتيح الحكم أو ارتفاع مكانته ومهامه أمام الناظرين.
إذا رأى الشخص أن العصفور يأكل من حب فوق رأس الشخص الرائي، دل ذلك على أنه سوف يموت أو سوف يتعبه ويستنزف من طاقته مرض شديد.


إذا رأى الشاب أن العصافير تتساقط من السماء عليه وكانت، ميته دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بارتكاب الكثير من المعاصي والذنوب.


إذا رأى أن العصفور يقف على كتفه، دل هذا على مستقبل باهر يتنظر هذا الشاب.
ويعبر تفسير رؤية العصافير في المنام عن الطموحات العالية التي يرغب صاحب الحلم الوصول إليها مهما كلفه الأمر ومهما كان الطريق صعباً.


كما تدي رؤية العصافير في الحلم على من يبدو عظيماً لكنه لا يبدو للآخرين كذلك، فيكون عالي المقام والشأن ولديه ما لديه من الأموال لكنه لا يجد من الناس سوف التجنب والتهميش.


ورؤية الكثير من العصافير تكون دالة على الأنباء السارة التي تأتي من مكان بعيد.


تفسير حلم العصفور في القفص :
يقول ابن سيرين، من يرى في منامه قفص أو العصافير، فهذه الرؤية تُبشر من رآها بأن الخير قادم والرزق الوفير سيدق أبوابه وسيجد العديد من الفرص أمامه حتى يختار من بينهم ما يتلائم مع قدراته ليبدأ حياة مليئة بالمال والرزق الكثير.
حلم الرائي ببيض العصفور أو الطيور بداخل القفص دليل على تضاعف الأموال وزيادة واضحة في الخير خلال الأيام القادمة.


عندما يحلم الرائي بالقفص المحبوس بداخله حيوان مفترس بدلاً من الطيور، فهذا دليل انتصار وفوز الحالم على كل خصومه وأعدائه، ومحو كل همومه ومأساته في الحياة خلال الأيام المقبلة.


ويدل العصفور في القفص على الهدف الذي حققه الرائي بعد متاعب كثيرة وعقبات حالت بينه وبين الوصول للعديد من الأهداف التي لطالما آمن بتحقيقها.


كما ترمز هذه الرؤية إلى الصعوبات والمشاكل التي واجهها صاحب الحلم في حياته الخاصة والتي أدت بشكل أو بآخر إلى فقدان الكثير من الأشياء التي تعلق بها ولم يكن يتصور أن تضيع منه بسهولة.
ومن ناحية نفسية، فإن رؤية العصفور في القفص تعكس حال الرائي في الواقع حيث أنه مشتت ومقيد بالعديد من السلاسل التي تمنعه من العيش بسلام.


وتشير أيضاً الرؤية إلى الرغبة الدفينة في التحرر والتحليق بعيداً عن الحياة التي تكثر فيها المسؤوليات والأعباء التي لا تنتهي.


وإذا كان العصفور نائم في القفص، ثم رأيت أنه هرب من القفص وحلق بعيداً، فإن ذلك يكون دالاً على موت شخص قريب منك، وقد يكون والدك.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2215

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم