حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,17 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 34677

أول ظهور لجاستين بيبر بعد إصابته بشلل الوجه .. صور

أول ظهور لجاستين بيبر بعد إصابته بشلل الوجه .. صور

أول ظهور لجاستين بيبر بعد إصابته بشلل الوجه  .. صور

29-06-2022 11:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

لأول مرة، منذ إعلان إصابته بشلل الوجه، قبل أسبوعين، ظهر النجم الكندي جاستين بيبر، وقد بدا بصحة أفضل عما كان عليه لحظة إعلان إصابته بمتلازمة (رامزي هانت). وظهر بيبر بصحبة زوجته عارضة الأزياء، هايلي بالدوين.


وكان الثنائي قد أمضيا الأسبوعين الماضيين في جزيرة خاصة في جزر الباهاما. وقد التُقطت صور لهما أثناء وجودهما في مطعم للوجبات السريعة، في لوس أنجيلوس.


وكان جاستين بيبر، قد أعلن قبل أسبوعين، عن إصابته بمتلازمة (رامزي هانت)، التي أدت لإصابة الجزء الأيمن من وجهه بالشلل، طالباً من المتابعين الدعاء له.

وشرح بيبر المرض، والذي نتج عن إصابته بفيروس هاجم أعصاب الأذن والوجه؛ ما أدى لإصابة الجزء الأيمن من وجهه بالشلل، وعلى إثر ذلك قام بإلغاء جولته العالمية.

متلازمة (رامزي هانت) يُعرف عادة بـ (شلل بيل)؛ ويعود نتيجة الإصابة بفيروس يؤثر على عصب الوجه، وينتقل عبر قناة ضيقة في الجمجمة، وتختلف مدة الشفاء من شخص لآخر، قد يستغرق الأمر من أسابيع عديدة، إلى أشهر.

وأعلن الموقع الإلكتروني الخاص بالنجم جاستين بيبر، عن استئناف جولته الغنائية في 31 من شهر تموز/ يوليو القادم، والتي سيبدأها من إيطاليا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 34677
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-06-2022 11:41 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم