حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,8 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 38650

أمام وزير الصحة .. مواطن يكشف لـ"سرايا" محاولة تعرضه للنصب والاحتيال من قبل احدى المختبرات الطبية في عمان

أمام وزير الصحة .. مواطن يكشف لـ"سرايا" محاولة تعرضه للنصب والاحتيال من قبل احدى المختبرات الطبية في عمان

أمام وزير الصحة  ..  مواطن يكشف لـ"سرايا" محاولة تعرضه للنصب والاحتيال من قبل احدى المختبرات الطبية في عمان

25-06-2022 11:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - وصل سرايا اليوم السبت، شكوى من قبل احد المواطنين، تفيد بتعرضه لمحاولة نصب بطريقة جديدة من قبل احد المختبرات الطبية.


وفي التفاصيل، بين المواطن انه ذهب يوم أمس الجمعة الى منطقة تلاع العلي بعد ان قرأ اعلان عبر "الفيسبوك" يفيد بتقديم احد المختبرات الطبية عروضًا على التحاليل والفحوصات الطبية باسعار منافسة ولفترة محدودة، حيث خرج من منزله صائمًا متوجهاً الى المختبر الطبي.



واضاف، فور وصول المختبر قام بطلب اجراء العديد من الفحوصات الطبية حسب العرض المعلن من قبل المختبر على مواقع التواصل الاجتماعي و طلب من العاملين اجراء فحص إضافي له و هو "مقاومة الأنسولين" وقام بدفع مبلغ 47.500 دينار.


وأشار الى ان الكارثة وقعت عندما وصل تقرير الفحوصات الطبية التي اجراها، حيث اكتشف ان جمع الأرقام الموجودة في التقرير غير حقيقية، خاصة وانه كان مرفق بنتائج الفحوصات "نتيجة فحص بول" علمًا انه لم يقم باعطائهم عينة لاجراء هذا الفحص.




وتابع المواطن حديثه لسرايا، بانه وبعد جدل دار بينه وبين الطبيب الموجود انتهى بالتلويح باجراء الفحوصات بمختبر اخر قال له:" روح وين ما بدك احنا ما بنعترف اي مختبر لان النتائج تتغير بين لحظة و أخرى"، ليرد عليه المواطن بانه قام باجراء فحص مقاومة الأنسولين ونتائج هذا الفحص تحتاج إلى 6 اسابيع حتى تتغير، ليصمت الدكتور على الفور ويقوم بإرجاع المبلغ كاملًا له.


وطالب المواطن من وزارة الصحة بضرورة مراقبة عمل هذه المختبرات التي لا تهتم لحياة وصحة المواطن الاردني الذي يأتي اليهم لاجراء الفحوصات الطبية على العروض التي يقدموها لضيق حالهم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 38650
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-06-2022 11:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم