حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,1 ديسمبر, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 38918

انتقادات لتبادل السيوف والدروع المزخرفه في حفل "مستثمري الإسكان"

انتقادات لتبادل السيوف والدروع المزخرفه في حفل "مستثمري الإسكان"

انتقادات لتبادل السيوف والدروع المزخرفه في حفل "مستثمري الإسكان"

18-06-2022 10:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شن المهندس ومرشح نقيب المقاولين السابق احمد الحسينات، هجومًا لاذعًا على جمعية مستثمري قطاع الاسكان، بعد الحفل الذي اقيم يوم الاول من أمس الخميس، للمباركة لنقيب المقاولين أيمن الخضيري، ونقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي، ورئيس هيئة المكاتب الهندسية عبدالله غوشة، بعد فوزهم وحصولهم على ثقة الهيئات العامة بانتخابهم وإعادة انتخابهم كممثلين لقطاعتهم.


كما اتهم الحسنات وزارة الاشغال بالترهل، وهذا ما ادى الى دمار قطاع الاسكان، حيث ان حالة التردي التي يعيشها القطاع الانشائي برمته جاءت نتيجة هذا الترهل الكبير في وزارة الاشغال.


وقال الحسينات، في منشور له على الفيسبوك اليوم السبت:"أبهرتني اللقطات الجميله لحفل التكريم الذي اقامته جمعية مستثمري قطاع الاسكان بمناسبة تعافي قطاع الانشاءات!!!"، وهذا ما اثار استهزاء الحسانات، حيث ان قطاع الاسكان يعاني الكثير واصفًا اياه بانه تم تدميره.


واضاف،"من المعروف ان تبادل السيوف والدروع المزخرفه مؤشر على انجاز ما في قطاعنا الذي تم تدميره بسبب الترهل في وزارة الاشغال راعية قطاع الانشاءات. ولا أريد الخوض كثيراً في هذا المجال والذي يعرفه القاصي والداني".

ووجه الحسنات اسئلة لوزير الاشغال يحيى الكسبي، حول وجود بصيص أمل لتنفيذ قانون البناء الوطني الصادر بارادة ملكية سامية للخلاص من ظاهرة تختيم العقود من قبل من امتهن هذه المهنة من مقاولون ومكاتب استشارية ومستثمرون في قطاع الاسكان .


وختم الحسنات حديثه، انه وحين انقاذ القطاع مما يعانيه، وتنفيذ قانون البناء الوطني، حينها سنكرمكم نحن من عانينا ونعاني تبعات عدم تطبيق هذا القانون.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 38918
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-06-2022 10:57 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم