حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 34445

هل أصيبت ياسمين عبدالعزيز بأكياس الشوكولاتة مرة أخرى؟

هل أصيبت ياسمين عبدالعزيز بأكياس الشوكولاتة مرة أخرى؟

هل أصيبت ياسمين عبدالعزيز بأكياس الشوكولاتة مرة أخرى؟

06-06-2022 09:40 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وصلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى القاهرة، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة في جنيف في سويسرا، لم تُكشف تفاصيل أكثر حتى اللحظة.


ووفق ما ورد "فقد خضعت ياسمين لعملية جراحية دقيقة في مستشفى في جنيف، حيث وصلت إلى منزلها حاليا لاستكمال باقي العلاج، بعد أن ألزمها الفريق الطبي المعالج بالراحة التامة، وعدم التعرض للضغوطات أو الإرهاق، حيث أجرت ياسمين عبد العزيز عملية جراحية منذ أسبوع على أقصى تقدير، بحسب قول المصدر المقرب منها".

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت، أول أمس، صورة لها عبر خاصية (ستوري) على حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) وهي ترقد على سرير المستشفى، وكتبت "أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة".

ومنذ حوالي العام، تعرّضت ياسمين عبد العزيز لأزمة صحية خطيرة، خضعت خلالها للعلاج الطويل في إحدى الدول الأوروبية. وكشفت عن مرضها في أول ظهور إعلامي بعد ابتعادها عن الساحة الفنية، عبر برنامج منى الشاذلي، وقالت إنها تعاني من مرض يُسمى أكياس الشوكولاتة، الذي أدى لتسمم الدم، وثقب في القولون.

مرض أكياس الشوكولاتة، عبارة عن أكياس مملوءة بسائل دم قديم في المبيض، وهي أورام حميدة، تحدث نتيجة حصول خلل في بطانة الرحم.

وبعد غياب عام، عادت ياسمين عبد العزيز بإعلان لإحدى شركات الاتصالات المصرية، مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، مسلسل (اللي مالوش كبير) مع زوجها أحمد العوضي، وقد عُرض في رمضان 2021.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 34445

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم