حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1944

ولي العهد السعودي يلتقي أعضاء من الكونغرس الأميركي

ولي العهد السعودي يلتقي أعضاء من الكونغرس الأميركي

ولي العهد السعودي يلتقي أعضاء من الكونغرس الأميركي

25-05-2022 07:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - التقى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، أمس (الثلاثاء)، وفداً من الكونغرس الأميركي ضم النائب كريس ستيوارت (جمهوري من ولاية يوتا) والنائب جاي ريسكنثالر (جمهوري من ولاية بنسلفانيا) والنائبة ليسا مكلين (جمهورية من ولاية ميتشيغان).

واستعرض اللقاء، علاقات الصداقة بين البلدين، وعدداً من المسائل ذات الاهتمام المشترك. وحضر اللقاء، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة، والأمير مصعب بن محمد بن فرحان رئيس القسم السياسي لشؤون الكونغرس في سفارة المملكة بواشنطن، والدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني، وعادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء.

من جهة أخرى، استقبل الأمير محمد بن سلمان، في وقت سابق أمس (الثلاثاء)، وفد مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» برئاسة الدكتورة آمال الهزاع الأمينة العامة المكلفة، والطلبة الموهوبين والموهوبات الفائزين في معرض آيسف 2022 من الحاصلين على الجوائز الكبرى والخاصة. وعبر ولي العهد عن سعادته وفخره بما حققه الطلبة الموهوبون في المسابقة العالمية والظهور المشرف بهذا الإنجاز الرائع المحفز لغيرهم من أبناء الوطن. وأشار ولي العهد إلى أن هذا الإنجاز يعد خطوة في بداية حياتهم لمستقبل زاهر، متمنياً للجميع التوفيق في مسيرتهم القادمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1944

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم