حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,2 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 19475

الميثاق والاتحاد الوطني يثمنان حكمة الملك ويؤيدان مضامين الرسالة الملكية

الميثاق والاتحاد الوطني يثمنان حكمة الملك ويؤيدان مضامين الرسالة الملكية

الميثاق والاتحاد الوطني يثمنان حكمة الملك ويؤيدان مضامين الرسالة الملكية

21-05-2022 09:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

أكد حزبا الميثاق الوطني، والاتحاد الوطني، وقوفهما الكامل خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني والتفافهما حول الراية الهاشمية، وتأييدهما لمضامين الرسالة الملكية السَامية بكل ما تتضمن من قرارات وإجراءات.


وثمنا في بيانين منفصلين، اليوم السبت، حكمة جلالة الملك وحلمه الهاشمي الكبير، وجددا البيعة والولاء لمؤسسة العرش بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.


وقال حزب الميثاق الوطني، إنه "تابع باهتمام بالغ مضامين الرسالة الملكية السامية للأسرة الأردنية الواحدة "، ويرى الحزب ضرورة أن تنهض النخب السياسية الأردنية بمسؤولياتها الوطنية بما يمكن الوطن من النهوض بمسؤولياته بما يحفظ أمننا الوطني، ووحدتنا الراسخة وإصلاحاتنا السياسية والاقتصادية، وفقا للتوجيهات الملكية. ودعا الحزب في ختام البيان، الله العلي القدير أن يحفظ وطننا وشعبنا الأصيل، وجلالة الملك وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين.


كما أكد حزب الاتحاد الوطني، وقوفه خلف جلالة الملك عبد لله الثاني، ودعمه للقرارات الوطنية التي يتخذها للحفاظ على استقرار الأردن وتعزيز قوته في مواجهة التحديات.


وقال أمين عام الحزب زيد أبو زيد، إن الرسالة التي وجهها جلالة الملك لشعبه تعكس بكل ثقة ما يتمتع به الهاشميون عبر التاريخ من حكمة وحنكة، وتغليب المصلحة الوطنية العليا، والحرص على حماية أمن واستقرار الوطن.


وأضاف أن الأردن أثبت للعالم أجمع أنه قادر بقيادة جلالة الملك والتفاف شعبه حوله، على الخروج أقوى من كل الأزمات، وتجاوز كل المحن والتحديات على مختلف الصعد، انطلاقا من حكمة قيادته الهاشمية، وما تمتاز به من خبرة متراكمة وطويلة في تجاوز المحن.


وجدد الحزب تأكيده أهمية الاستمرار في مسيرة التطوير والبناء للأردن ومؤسساته، ليبقى هذا الوطن كما عهدناه واحة للأمن والاستقرار، وانموذجا في التسامح، واللحمة بين أبناء شعبه الوفي.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19475

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم