حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1826

تفسير حلم السجن للمتزوجة

تفسير حلم السجن للمتزوجة

تفسير حلم السجن للمتزوجة

21-05-2022 09:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

فسر "ابن سيرين" رؤيا المرأة المتزوجة في الحلم أنها في السجن، بأنها تدل على عدم شعورها بالأمان والراحة في عيشتها، وأن حياتها الزوجية بها الكثير من المشاكل والخلافات. أما إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم حائط السجن؛ فذلك يعني أنها لا تشعر بأي مساحة للحرية في حياتها، وأن حياتها تقتصر على تلبية طلبات أبنائها وزوجها.

وقد تعني أيضاً هذه الرؤيا أن زوجها يحبسها في البيت ويرفض ذهابها إلى أهلها، لذلك فقد تم تفسير حلم السجن للمتزوجة على أن هذه المرأة تُقهر بشكل كبير، ويتم الضغط عليها نفسياً وعصبياً.
كما أن تفسير حلم السجن للمتزوجة يشير إلى كمية المهام والمسؤوليات التي تتحملها؛ لتقوم بتنفيذها في وقتها المطلوب، وأيضاً يكون معنى هذا الحلم أنه يوجد بحياتها أشخاص يحسدونها ويحقدون عليها بشكل كبير جداً.

رؤيا السجن تشير أيضاً إلى الضيق المادي والمرور بالمشاكل والأزمات، لكن إذا كانت المتزوجة مريضة وحلمت بأنها هربت من السجن؛ فلها البشرى باقتراب شفائها وتخلصها من الآلام والأوجاع، ولو رأت الحالمة زوجها مسجوناً؛ فإن الحلم يدل على أنه كثير الأخطاء ويتصرف بتهور وعدم اتزان.

السجن في منام للمتزوجة
ولكن إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم أنها استطاعت الخروج من السجن؛ فذلك يعني أنها قادرة على العبور من كل الأزمات والمشاكل التي تواجهها، كما أنها سوف تستطيع تخطي العقبات التي تمنعها من تحقيق أحلامها، كما أنه يشير إلى أنها سوف تتخلص من تحكّمات زوجها، والله أعلم.

تفسير حلم خروج شخص أعرفه من السجن للمتزوجة

حين ترى المتزوجة في المنام أن شخصاً تعرفه يوجد بالسجن، فإنه يدل على وقوع هذا الشخص في ضائقة، وقد يحتاج إلى مساعدتها، وعندما تشاهد المرأة شخصاً يخرج من السجن في حلمها، وكان مسجوناً في الحقيقة؛ فيشير إلى سماعها أخباراً مفرحة في الفترة القادمة.

رؤيا الحالمة لشخص تعرفه يخرج من السجن في منامها؛ يبرهن على قدوم الخير والمسرات والأمور الرائعة التي تبهجها في كثير من الأوقات، وتعبر رؤيا خروج شخص مسجون في الحلم عن فك الكرب وزوال الهمّ. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1826

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم