حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 148080

الحكم بحبس موظف هدد شخصًا باحد الفنادق في عمان

الحكم بحبس موظف هدد شخصًا باحد الفنادق في عمان

الحكم بحبس موظف هدد شخصًا باحد الفنادق في عمان

18-05-2022 12:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قضت إحدى المحاكم الاردنية بإدانة مشتكى عليه موظف حكومي بجرم حمل وحيازة سلاح ناري دون ترخيص، وحكمت عليه بالحبس لمدة شهر واحد والرسوم ومصادرة السلاح الناري.


كما قررت المحكمة إدانته باخذ هاتف شخص عنوة، وحكمت عليه بالحبس لمدة ستة أشهر والرسوم ونظراً لإسقاط المشتكي لحقه الشخصي وقررت المحكمة تخفيض العقوبة لتصبح شهرا واحدا والرسوم.


وعملاً بأحكام قانون العقوبات تقرر تنفيذ العقوبه الأشد المحكوم بها المشتكى عليه دون سواها لتصبح العقوبة النهائية واجبة النفاذ بحقه الحبس شهرا واحدا والرسوم ومصادرة السلاح.

في تفاصيل القضية انه واثناء تواجد المشتكي في فندق في عمان برفقة أصدقائه جاءه موظف الاستقبال واخبره أن أحد الأشخاص يسأل عنه، فذهب إليه وكان يرافقه أصدقاؤه، وكان هذا الشخص هو المشتكى عليه، وقد كان موجوداً عند الاستقبال، فسأله المشتكى عليه (عرفتني؟)، فجاوبه المشتكى عليه (ما عرفتك)، فقال له المشتكى عليه (أنا "…" اللي أبوك كان يشتغل عنا) فتذكره المشتكي، فقال له المشتكى عليه (بدي احكي معك كلمتين بره)، فخرجا عند باب الفندق، فقال له المشتكى عليه (أبوك نصب على ابوي، وين المصاري؟)، فرد المشتكي (إذا معك اثباتات روح اشتكي)، فقام المشتكى عليه بالمناداة على أصدقاء المشتكي وقال لهم (هذا الزلمة ابوه نصب على ابوي بمبلغ 7000 دينار) وقال (إحنا سلطة بناخذ حقنا بايدنا)، وقد حاول أصدقاء المشتكي التفاهم مع المشتكى عليه إلا أنه كان يهدد المشتكي ويقول له (اذا بتهرب بكرسحك) وقام بسحب هاتف المشتكي، ثم ارجع اصحاب المشتكي الهاتف، فقام المشتكى عليه بإشهار سلاح ناري وهو مسدس لون أسود بوجه المشتكي، ثم غادر المكان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 148080
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-05-2022 12:46 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم