حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,27 يونيو, 2022 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • تفاصيل مؤثرة في وفاة الفنان ناصر وردياني .. اشتكى من التجاهل في آخر كلماته والنجوم ينعونه
طباعة
  • المشاهدات: 96720

تفاصيل مؤثرة في وفاة الفنان ناصر وردياني .. اشتكى من التجاهل في آخر كلماته والنجوم ينعونه

تفاصيل مؤثرة في وفاة الفنان ناصر وردياني .. اشتكى من التجاهل في آخر كلماته والنجوم ينعونه

تفاصيل مؤثرة في وفاة الفنان ناصر وردياني ..  اشتكى من التجاهل في آخر كلماته والنجوم ينعونه

16-05-2022 01:27 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ناصر وردياني، الفنان السوري الكبير، رحل صباح اليوم عن عمر يناهز 73 عاما، وبعد معاناة مع المرض في الأيام الأخيرة، ونعاه عدد من نجوم الفن على صفحاتهم بمواقع التواصل، وكذلك تداول الجمهور آخر رسائله على مواقع التواصل والتي وجه بها رسالة عتاب لبعض أصدقائه.

وتداول الجمهور نص آخر رسالة للفنان الراحل ناصر وردياني قبل وفاته، والتي نشرها على حسابه بفيسبوك، وعبر بها عن شكواه من عدم سؤال بعض أصدقائه عنه في فترة مرضه الأخيرة، ووجه عتاباً إليهم وقال: "شكراً لكل الذين يعتبرونني صديقهم ويغضبون مني لأتفه الأسباب، لأنني لم أسأل عنهم في موضوع يعتبر عادي، بينما أنا منذ أكثر من شهر ونصف أعاني من المرض الذي هو السبب في تقصيري معهم ورغم ذلك لم يكلف أحدهم عناء السؤال.. شكراً شكراً للكبار".

ونشر ابن الفنان ناصر وردياني نعياً مؤثراً لوالده على حسابه بفيسبوك وقال: "انا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله تعالى وحده، لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شئ عنده بأجل مسمى.. إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا لفراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا.. انتقل الى رحمة الله تعالى والدي ناصر وردياني اللهم اغفر له وارحمه".


وكشف ابن ناصر وردياني تفاصيل الجنازة والعزاء اليوم، وذلك بعدما نعت نقابة الفنانين في سوريا الفنان الراحل، وأعلنت عن وفاته صباح اليوم وقالت: "فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعي إليكم وفاة الزميل الفنان القدير ناصر وردياني انا لله وانا اليه راجعون".

ونعى عدد من النجوم الفنان الراحل ناصر وردياني برسائل مؤثرة على صفحاتهم بمواقع التواصل، وعلى رأسهم الفنانة سلاف فواخرجي التي قالت: "الرحمة لروح الفنان القدير ناصر وردياني كل العزاء لعائلته ومحبيه"، وكذلك قصي خولي الذي كتب على حسابه بانستقرام: "الأستاذ ناصر وردياني في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، وكتبت الفنانة سوزان نجم الدين: "رحمك الله يا غالي.. جمعتنا عدة أعمال فالثريا وخان الحرير وغيرهم.. قمة في التواضع إلى جنة الله بإذنه تعالى".


وقالت الفنانة شكران مرتجى في نعي الراحل ناصر وردياني: "رحمه الله وآنسه وأسكنه فسيح جناته الفنان ناصر وردياني"، واسترجع الفنان مصطفى الخاني ذكرياته مع الراحل على حسابه بتويتر وقال: "الرحمة لروح الاستاذ ناصر وردياني تعرفت عليه في أول عمل تلفزيوني شاركت به الزير سالم وسافرت معه الى المغرب وكانت حينها أول سفرة لي لأصور عمل خارج سوريا (ربيع قرطبة) كثير من الذكريات الجميلة التي لاتنسى مع هذا الرجل الطيب.. الله يرحمك يارب".

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 96720

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم