حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1508

تفسير حلم رؤية اسم شخص تحبه في المنام

تفسير حلم رؤية اسم شخص تحبه في المنام

تفسير حلم رؤية اسم شخص تحبه في المنام

16-05-2022 08:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما ورد في خير رؤية اسم شخص تحبه في المنام
رؤية اسم شخص في المنام قد تشير الرؤية إلى حالة نفسية يمر بها الرائي ناتجة عن كثرة التفكير بهذا الشخص سواء كان قريباً له أو بعيداً عنه، فالحب والود يكون بالقلب ويمكن للإنسان أن يحب أو يود أي شخص من دون أن يخالطه أو يتعامل معه في الحياة.

من رأى في المنام أنه يرى اسم شخص يعرفه في الحياة الواقعية ولكنه لا يخالطه أو لا توجد بينهما رابطة أو قرابة فإن الرؤية تدل على بشائر وسماع أخبار سارة ومفرحة ستصل للرائي.



من رأى في المنام اسم شخص قريب منهم ويحب مخالطته والحديث معه فإن كان الاسم يدل على خير وصلاح كاسم محمد أو اسم يوسف او ابراهيم فإن الرؤية تدل على صلاح دين الرائي وهدايته وبشارة سعادة وخير على الرائي.

من رأى في الحلم أن شخصاً يدعوه باسم جديد وجميل ويختلف عن اسمه في الحياة الواقعية وكان معنى هذا الاسم حسناً فإنه إشارة على العز والشرف والمكانة الطيبة التي ينالها الرائي، واما من رأى في المنام ان شخصاً يدعوه باسم منسوب إلى الله تعالى كـ عبد الله أو عبد الرحمن فإنها دلالة على العناية من الله تعالى وحفظه للرائي، ويدل على حدوث أحداث سارة ومفرحة للرائي.

ما ورد في شر رؤية اسم شخص تحبه في المنام
إذا كانت الرائية فتاة ورأت اسم شخص تحبه في منامها ولكنها لا تعرفه أو لا تربطه بينهما اي صلة فإن رؤيتها تندرج تحت أحاديث النفس وألاعيب الشيطان في الرائية وفي أحلامها.

من رأى في المنام أن شخصاً يدعوه بغير اسمه في الواقع او ان الرائي غيرَ اسمه في المنام فإنها دلالة على عيوب وأمراض مزمنة تصيب الرائي، ومن رأى في منامه رؤية اسم لشخص يكرهه ولا يحبه فإن ذلك يدل على الفساد والاستهزاء وعدم المبالاة.

من رأى اسم شخص ينسب إلى الحيوانات مثل اسم جربوع واسم فهيد فهي تدل على كثرة الفساد والجهل المنتشرة بين الناس، وأما من رأى اسم من أسماء اليهود والنصارى فإن رؤيتهم تدل على الخوف والقلق من سوء الخاتمة واتباع مذاهبهم والتقلد بتقاليدهم وعاداتهم، والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1508

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم