حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,1 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 23542

5 تصريحات مثيرة من محمد النني

5 تصريحات مثيرة من محمد النني

5 تصريحات مثيرة من محمد النني

15-05-2022 09:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أطلق المصري محمد النني لاعب وسط أرسمال عدة تصريحات مثيرة قبل مواجهة فريقه المصيرية ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتاج أرسنال للفوز على نيوكاسل، مساء الإثنين، وذلك لاستعادة المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا من توتنهام، وذلك قبل جولة على نهاية موسم البريميرليج.


وقال النني في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد تحدثنا عن الخسارة ضد توتنهام يوم الخميس الماضي، لقد أصبحت وراءنا، وسنذهب هناك يوم الإثنين للفوز على نيوكاسل، نحن نركز على ذلك بنسبة 100%".

وتابع: "نحن فريق قوي ، وأي خصم في الدوري الإنجليزي الممتاز قوي ، ولن يكون الأمر مختلفًا إذا كان فريقًا آخر غير نيوكاسل لأن كل فريق جيد بهذه المسابقة، لدينا مباراتان، إذا فزنا بهما، سنكون في المراكز الرابع، ولا يتعين علينا الاعتماد على نتائج أي فريق آخر، يجب أن نعتمد على أنفسنا".

وحول تأخر مشاركته بشكل أساسي إلى ما قبل نهاية الموسم الحالي، قال النني: "لطالما آمنت بنفسي، أقوم بعملي، وأترك المدر مايكل أرتيتا يقوم بعمله أيضًا وأحترم قراراته، إنه دائمًا ما يفعل الشيء الصحيح للفريق ، وهذا ما أؤمن به".

وأضاف: "عندما تلعب فجأة ويمكن للجماهير رؤيتك، حينها تشعر أنك تلعب بشكل جيد، عندما تفوز ، تشعر بهذا التغيير، أنا فخور حقًا عندما أسمع شيئًا جيدًا عني والجميع يرى مدى صعوبة العمل في هذا النادي، حتى لو تأخرت فرصة الحصول على مشاركة بشكل أساسي".

وبشأن عقده الذي ينتهي مع أرسنال في الصيف المقبل، قال النني: "لقد قلت من قبل، إذا كان آرسنال يريدني، فهو فريقي وعائلتي، لكن هذا ليس قراري، لا بد لي من انتظار النادي ليقول، مو، نريدك، في الحقيقة، إنه نادٍ جميل".

وذكرت تقارير صحفية أن أرسنال بدأ مفاوضات تجديد عقد النني الذي ينشط في صفوف "المدفعجية" منذ يناير/ كانون الثاني 2016.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23542

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم