حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 25278

جدل واسع حول نقص الدجاج في الاسواق وارتفاع اسعارها و رئيس إتحاد مربي الدواجن فارس حموده "غايب فيله"

جدل واسع حول نقص الدجاج في الاسواق وارتفاع اسعارها و رئيس إتحاد مربي الدواجن فارس حموده "غايب فيله"

جدل واسع حول نقص الدجاج في الاسواق وارتفاع اسعارها و رئيس إتحاد مربي الدواجن فارس حموده "غايب فيله"

08-05-2022 12:16 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - ضجت منصات التواصل الاجتماعي الاردنية مؤخراً، بالحديث عن نقص بمادة الدواجن في الأسواق وارتفاع أسعارها الذي شعر به جميع المواطنين بعد منتصف شهر رمضان المبارك، وبات واضحاً خلال عطلة عيد الفطر.


سيل من التعليقات والانتقادات عبر من خلالها ناشطون عبر منصات التواصل، من عدم وضع خطة من قبل الاتحاد النوعي لمربي الدواجن لتأمين الاسواق بكميات دجاج كافية خلال شهر رمضان، سيما بعد التصريحات غير الدقيقة التي صدرت عن
رئيس الإتحاد فارس حموده والذي اعلن خلال اجتماع مع وزير الزراعة خالد حنيفات عن توفر كميات تفوق الإحتياجات الفعلية للأسواق المحلية في شهر رمضان الكريم، وهذا ما لم يلمسه المواطنين.


سرايا بدورها تحاول منذ منتصف شهر رمضان المبارك، التواصل مع فارس حموده، للوقوف على صحة شكوى المواطنين حول انقطاع الدجاج من الاسواق وارتفاع اسعارها، لكن دون جدوى، وعلى ما يبدو بان رئيس اتحاد مربي الدواجن "غايب فيله" حيث غاب عندما دعت الحاجة.


يذكر ان جهات اخرى تصدرت المشهد عوضاً عن فارس حمودة، وكان اخرها بيان طالبت فيه نقابة تجار المواد الغذائية اجراء تحقيق حول ما نشر في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من شكاوى حول حدوث نقص في مادة الدواجن في الاسواق وارتفاع اسعارها خلال بداية شهر رمضان والايام التي سبقت عيد الفطر وحتى الان واظهار حقيقة ما يحصل على ارض الواقع ومحاسبة اي مقصر ضمن القوانين والانظمة والتعليمات النافذة .


وقالت النقابة في تصريح صحفي ان بعض التصريحات التي صدرت مؤخرا تضمنت معلومات مغلوطة واتهامات غير صحيحة لعدة جهات واطراف وبعيدة عن الواقع وحقيقة ما يجري في الاسواق فيما يتعلق بمادة اساسية للمواطن الاردني سواء كانت من انتاج محلي او مستورد .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25278
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-05-2022 12:16 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم